الإثنين , يونيو 26 2017
الرئيسية / منوعات / سواريز يكشف ثمن عضة كيليني

سواريز يكشف ثمن عضة كيليني

عاد الأورغواياني لويس سواريز إلى أشهر اللقطات في مسيرته حين عض الإيطالي جورجيو كليني في مونديال  2014 في البرازيل، وقال إنه عاش ظروفا صعبة بعد الحادثة.

 

وقال سواريز في تصريحات صحفية “لم يتوقف أبنائي عن سؤالي لماذا لا ألعب؟ لقذ آذاني ذلك، خاصة أني لست الشخص الذي بدوت عليه، الكل يعرف أني هادئ”.

 

وكشف لاعب برشلونة الإسباني أنه اضطر للكذب على زوجته حين نفى أنه عضّ المدافع الإيطالي، وأكد أنه واجه صعوبات لتصديق أنه قام بمثل ذلك التصرف في الملعب.

وعاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) سواريز بالإيقاف أربعة أشهر، حرم خلالها من المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم، كما مُنِع من المشاركة في تسع مباريات مع منتخب الأورغواي.

 

واعتبر سواريز أن العقوبة كان مبالغا فيها، وقال “يمكن معاقبة أحدهم أو إيقافه ولكن أن تمنعه من التنقل إلى مركز التدريب حتى لمشاهدة قريبي يتدرب، أعتقد أن ذلك لم يكن عادلا، لم أفهم ذلك”، وأضاف “عاقبني بعشر أو 15 أو عشرين مباراة ولكن معاملتي بتلك الطريقة جرحتني”.

 

وأكد المهاجم الأورغواياني أنه قرر بعد العقوبة التي تعرض لها مقاطعة كل احتفالات الفيفا، وقال إنه لن يحضر أي مناسبة لهم في المستقبل.

أضف تعليقاً

Web Design MymensinghPremium WordPress ThemesWeb Development