الإثنين , يونيو 26 2017
الرئيسية / أخبار وتقارير / نداء موجه الى ملك المغرب من اجل اطلاق سراح القاضي ماء العينين ماء العينين

نداء موجه الى ملك المغرب من اجل اطلاق سراح القاضي ماء العينين ماء العينين

تعرض القاضي المعروف بكفاءته ماء العينين ماء العينين لظلم بين أدخله السجن منذ حوالي الشهر رغم قناعة الجميع ببراءته من ما نسب له من تهم تم تلفيقها وأن مكانه ليس في السجن وإنما بين إخوته ومواطنيه الذين تعودوه حلالا للمشكلات بما أوتي من حكمة وقرب من قلوب الناس ونزاهة في ممارسة مهنة القضاء التي أثبتت التجربة أنه أحد جهابذتها الكبار الذين لا يشق لهم غبار في المغرب.
وبالنظر لما اعتمدت عليه المؤامرة التي تعرض لها السيد ماء العينين من كيدية واستهتار بأبسط القواعد القانونية المعروفة في مثل هكذا قضايا فإنني باسمي سخصيا وباسم أسرة أهل الشيخ محمد فاضل أتوجه لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس نصره الله راجيا من جلالته التفضل علينا وعلى مواطنه ماء العينين والتدخل لدى الجهات المعنية لإطلاق سراحه ورد الإعتبار إليه، لما نتوقعه من جلالته من حلم وحكمة وإحقاق للحق ومعرفة بمكانة ومنازل الأطر المغربية التي تحتاج إليها البلاد وتستحق عليها التكريم والتبجيل وليس السجن..وأملنا كبير في الله وفي أمير المؤمنين في هذا الموضوع.
إنني شخصيا أدعو الجميع للتضامن والتحرك في هذه القضية التي تضر بسمعة شخصية لها ما لها من أهمية في المغرب ولها ما لها من فوائد على المستضعفين الباحثين عن الإنصاف.
وفي هذا السياق فإنني أعبر عن شكري للحزب الموريتاني للعدالة والديمقراطية ممثلا في رئيسه محمودي ولد صيبوط الذي أعلن عن مؤازته للقاضي ماء العينين ووجه نداء مماثلا لأمير المؤمنين يدعوه فيه لإطلاق سراحه.
ورغم أن مؤازرتي تنطلق من معرفتي الشخصية بالقاضي ماء العينين ماء العينين فإنها تعبر عن رأي قطاع واسع من الناس الذين عرفوا فيه هامة تنتمي لجيل العظماء الذين جادت بهم أرض المغرب فكانوا نعم المواطنين الذين يؤدون عملهم بمسؤولية وتورع عن النقائص ومحدثات الأمور.
ولله الأمر من قبل ومن بعد

محمد عبد الوهاب ولد محمد ولد الشيخ التراد
لعيون بتاريخ ٨ ابريل ٢٠١٧

Web Design MymensinghPremium WordPress ThemesWeb Development