الخميس , أكتوبر 19 2017
الرئيسية / غير مصنف / هــــام : تقــدم تنشر الصور التي أخفيت عن الرئيس حتي لايقال الوالي والوزير (مثير)
Exif_JPEG_420

هــــام : تقــدم تنشر الصور التي أخفيت عن الرئيس حتي لايقال الوالي والوزير (مثير)

أوقعت  زيارة الرئيس محمد لد عبد العزيز صباح اليوم الاربعاء لمقاطعة تيارت بنواكشوط الشمالية  السلطات الادارية هناك في ورطة حقيقية كادت تعصف بمجريات الزيارة وحسب مصادر مطلعة  فإن ولاية نواكشوط الشمالية قررت تغيير برنامج الرئيس خلال الساعات الأخيرة قبل الزيارة، من أجل التغطية على االوضع المزري لبعض  المرافق العمومية بالولاية خاصة المؤسسات التعليمية .

 

وحسب المصادر فإن السلطات الادارية هناك و وزير التهذيب  قرروا توجيه الرئيس إلى الإعدادية بدل الثانوية، لأن الأخيرة سبق وأن زارها الرئيس سنة 2011  وأعطى أوامره باجراء إصلاحات ملحة من بينها حائط المؤسسة المنهار والحجرات المتهالكة والنقص الحاد في الطاقم التربوي . وكانت الجهات المعنية قد رفضت تنفيذ القرار طيلة السنوات الماضية في مظهر من اللامبالاة  والفساد الذى يضرب القطاع العمومى بموريتانيا.

مما جعل الادارة الاقليمية بالولاية الشمالية  تغير برنامج الزيارة حتى لا يطلع الرئيس على الوضعية المزرية للمؤسسة التعليمة العريقة بمقاطعة تيارت  وتغيير الوجهة إلى مدرسة “السعادة ” بحي المشروع بمقاطعة تيارت  هو ما لاحظه عدد من وكلاء التلاميذ ووجهاء مقاطعة تيارت الذين كانوا يرابطون منذ ساعات الصباح الباكر قرب “ثانوية تيارت ” ليطلعوا الرئيس على وضعيتها المزرية قبل أن يتفاجؤا بتغير برنامج الزيارة.

Exif_JPEG_420
Exif_JPEG_420
Exif_JPEG_420
Exif_JPEG_420
Exif_JPEG_420
Exif_JPEG_420
Exif_JPEG_420
Exif_JPEG_420
Exif_JPEG_420
Exif_JPEG_420

 

Web Design MymensinghPremium WordPress ThemesWeb Development