عاجل.. بعد تبادل الرصاص.. مباراة المغرب وغينيا في طريقها للإلغاء

أحد, 05/09/2021 - 18:13

كشفت تقارير صحفية عن أن مباراة المنتخب المغربي الأول لكرة القدم أمام مضيفه الغيني، أصبحت مهددة بالإلغاء في ظل سماع تبادل الرصاص بين فرق من الجيش الغيني قبل المباراة المرتقبة غدًا الاثنين، في العاصمة كوناكري، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

ذكرت صحيفة المنتخب المغريبة أن الوضع بغينيا أصبح مبهمًا في ظل سماع تبادل الرصاص بين فرق من الجيش لا يعلم أحد حتى الآن مصدرها، كما يسود الغموض هناك مع غياب توضيحات من السلطات الغينية، تهدد إقامة اللقاء من الأساس.

وأضافت الصحيفة المغربية أن الواقعة حدثت على مقربة من إقامة المنتخب المغربي بوسط العاصمة كوناكري والقريبة عن مقر الرئاسة.

وأشارت الصحيفة المغربية أن المنتخب المغربي، من المحتمل أن يغادر غينيا، في ظل الوضع الصعب الذي باتت تعيشه العاصمة الغينية كوناكري.

شهدت العاصمة الغينية كوناكري إطلاق نار كثيف صباح اليوم الأحد بحسب ما ذكره شاهد تحدث لوكالة رويترز، وما أظهرته مقاطع فيديو انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن جانبه كشفت الصحيفة المغربية عن أن طلقات نارية، سمع دويها قويا بالقرب من مقر إقامة أسود الأطلس، لذلك تم أمر جميع اللاعبين بالدخول إلى غرفهم، مع الابتعاد عن النوافذ، في ظل الوضع المقلق الذي تعيشه البلاد، الذي جعل الحصة التدريبية التي كان مقررا إجراؤها اليوم، يتم إلغاؤها.

جديد الأخبار