موريتانيا : العثور علي اكياس من الخمور في سيارة يقودها دركي بعد ارتطامها بشاحنة عند مدخل العاصمة

ثلاثاء, 12/12/2017 - 22:06

 تعرضت زوال  الأحد 10/12/2017 سيارة من نوع Mercedes elegance لحادث سير قرب قرية دبي شمال مدينة تكنت على طريق (نواكشوط – روصو) ببلدية العرية التابعة لمقاطعة واد الناقة، بعد تصادمها مع شاحنة كبيرة قادمة من العاصمة، مما أسفر عن إصابة سائق السيارة بجروح طفيفة.

 

وقد كشف الحادث – بحسب موقع تكنت – عن وجود 200 قنينة خمر داخل السيارة بعد تفتيش الدرك لها، حيث كانت في طريقها لنواكشوط قادمة من الضفة الجنوبية للبلاد، قبل تعرض السيارة للحادث أثناء تفادي السائق لبعض الألسنة الرملية المنتشرة هذه الأيام على أجزاء واسعة من طريق روصو.

وأكدت نفس المصادر أن سائق السيارة عنصر من الدرك الوطني، وأن سيارته مظللة ولا تحمل لوحة أرقام، حيث كان يحاول تهريب الكمية إلى نواكشوط بواسطة الحصانة العرفية التي تحميه من التفتيش بحكم صفته الأمنية.

وسُلمت كمية الخمور لوحدة الدرك الوطني في تكنت.

وهنا لا بد من الاشارة الى أن رجال الدرك الموريتاني هم من أحسن الاجهزة الأمنية  وأكثرها كفاءة وأفضلها سمعة بين المواطنين ,وليس لتصرفات خاطئة من أحد أفرادها أي تأثير سلبي على جهاز تمتع منذ عشرات السنين بالحب والاعجاب من قِبل المواطنين على ما يقدمه من عطاء وخدمات جليلة ,وعلى ما قدم من تضحيات وشهداء في ساحات وميادين الكرامة والشرف

http://atlasinfo.info/node/11697

جديد الأخبار