الثلاثاء , مارس 28 2017

المزيد من الاخبار

ءالآن يا برام … وقد كنت به من المستعجلين ؟! / السعد ولد لوليد

تابعت عبر مواقع العنكبوتية رسالة برام التنكرية الإلتفافية الوعيدية ، التي عبرت عن كينونة شخصية الرجل و قدرته الفائقة على التنكر و هدم العلاقات ، فضلا عن خبرته المنقطعة النظير في التسويف و التضليل و طمس الحقائق ، و لأن الجميع بات متأكدا من أن الرجل يمتلك هامشا غير محدود …

أكمل القراءة »

للشعب..البيان رقم 2

يقول المثل الشعبي : الصدرايه ما تحس ابعوجته ال الطيح. هذا هو حال حزب تواصل المعارض ثاني أكبر الاحزاب المعارضة و أكثر اثارة للجدل و التأثير على الرأي العام. لطالما وصفت قيادات تواصل نظام ألرئيس محمد ول عبد العزيز بالانقلابي ،و استوردوا مفردات الاخوان نظام العسكر استعا رة عن الانقلاب …

أكمل القراءة »

عاجل/اعتقال مروج للمخدرات رفقة زملائه

اعتقلت مصالح الأمن عشية أول أمس الخميس 12 ماي، مروجا للمخدرات رفقة خليلته، وهي امرأة متزوجة يبلغ عمرها حوالي 30 سنة، بداخل شقة بحي الوفاق بأكادير. وكانت مصالح الأمن قد تلقت إخبارية تفيد بتواجد شخص رفقة سيدة داخل شقة مفروشة، وهو ما دفع الاتصال بالنيابة العامة التي أعطت أوامرها بمداهمة …

أكمل القراءة »

صالح ول حنن ومحمد ول شيخن ومحاولة الإنقلاب!

تابعت الهجوم القاسي لفرسان التغير على شهادة صالح فى الجزيرة و رَّد صالح عليهم ثمّ تابعت شهادة محمد ول شيخن فى قناة الساحل وخرجتُ بأنه لا فرق يذكر فى شهادة كل من الرجلين كل ما فى الأمر أن كلّا منهم تحدّث من منظوره الشخصي وانطلاقا من أدائه الخاص ومسؤولياتة الكاملة …

أكمل القراءة »
Web Design MymensinghPremium WordPress ThemesWeb Development