حوادث وجرائم

عاجل : الاعتداء على أحد القضاة الموريتانيين في مكتبه / الاسم

ثلاثاء, 26/02/2019 - 16:42

تعرض رئيس محكمة مقاطعة السبخة بولاية نواكشوط الغربية القاضي مامود عبدول يورو لطعنة بسكين اليوم لثلاثاء من طرف أحد المراجعين، أدت لإصابته إصابة عادية.

 

وتعرض القاضي لعملية الطعن داخل مكتبه في مباني المحكمة، وكانت الإصابة في يده، وقد تلقى العلاج في أحد المراكز الصحية وغادر إلى منزله.

 

“شاهد” والد أحد المعدومين الـ9 يكشف ما رآه من علامات حسن الخاتمة على وجه نجله

سبت, 23/02/2019 - 12:58

روى والد الشاب عبد الرحمن سليمان الذي أعدمه نظام “السيسي” برفقة 8 من زملائه بتهمة قتل النائب العام هشام بركات، تفاصيل تعنت السلطات المصرية في تسليم جثث المعدمين لأهاليهم، مؤكدا أنه تمكن من استلام جثة نجله في اليوم الثاني لعملية الإعدام.

 

بالصور.. الحظ ينقذه من الإعدام 3 مرات

سبت, 23/02/2019 - 11:26

نجا رجل محظوظ  من تنفيذ حكم الإعدام به 3 مرات لسبب غريب.

وهي تعتبر حادثة غير مألوفة، وعلى رأي المثل القائل "له عمر لكي يعيش"، نجا الرجل من مالاوي من حبل المشنقة، رغم وقوفه في طابور الإعدام، لأن منفذ الحكم كان يصيبه التعب في كل مرة، ولم يستكمل التنفيذ في كل المدرجين على القائمة.

فيديو‏ : فندق سيسيل.. حيث شيطان القتل المتسلسل والأشباح المرعبة!

جمعة, 22/02/2019 - 23:46

تم تشييد فندق سيسيل الفخم في عام 1927 بمدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية وبالتحديد في شارع 640 وهو الشارع الرئيسي في تلك المدينة، وخلال فترة وجيزة بعد افتتاحه أصبح أحد أفخم الفنادق داخل الولايات المتحدة ومقصدا للأثرياء ورجال الأعمال، لكن سرعان ما تحول إلى مكان غير آمن، خاصة مع فترة الكساد الاقتصادي التي اكتسحت العالم بشكل عام والولايات ا

شاهد لن تصدق: رجل ينقذ زوجته من موت محقق في ثانيتين 27 و 28

جمعة, 22/02/2019 - 19:54

أنقذ رجل زوجته من موت محقق في الثانية الأخيرة بعد أن قام بإبعادها من أمام سيارة مسرعة خارجة عن السيطرة مرت على مسافة بوصات قليلة منهما، واصطدمت بالجدار أثناء سيرهما في أحد الشوارع، وفقا لمقطع فيديو تم نشره على مواقع للتواصل الاجتماعي. ولم يعرف مكان الحادث وحالة السائق، إلا أن لقطات الفيديو أوضحت أنه وقع في العاشر من نوفمبر الجاري.

زعيم خلية إرهابية بالمغرب أقام 7 أشهر بموريتانيا

خميس, 21/02/2019 - 02:11

أفادت يومية "الصباح" المغربية بأن زعيم خلية "آسفي" الإرهابية سبق وأن أقام في موريتانيا لمدة 7 أشهر في ضواحي مدينة نواكشوط.

جريمة هزت المغرب.. رجل يقتل زوجته ويحول جثتها إلى رماد!

أربعاء, 20/02/2019 - 17:58

أقدم مواطن مغربي على قتل زوجته ضربا حتى الموت، ومن ثم سكب الوقود علي جثتها وأحرقها حتى أصبحت رمادا، في جريمة وحشية هزت المجتمع المغربي برمته.

وعلى ما يبدو، كان الزوج الخمسيني يعيش علاقة متوترة جدا مع الضحية، التي اشتكت مرارا للسلطات بسبب اعتداءاته المتكررة عليها، والناتجة عن خلاف على ملكية المنزل الذي يقطنانه.

“سنصلك لو ذهبتي لآخر العالم”.. سعوديات بألمانيا يكشفن عن تهديد سفارة بلادهن لهن بمصير خاشقجي

أربعاء, 20/02/2019 - 15:05

كشف قناة DW عن تعرض بعض السعوديات، ممن هربن إلى ألمانيا طلباً للجوء، بشكل مستمر للتهديد من قبل عائلاتهن. 

وتحدثت القناة الألمانية إلى أربع سعوديات، يشتبهن في وقوف السفارة السعودية وراء تهديدهن وتسليط نساءعربيات للتجسس عليهن في مراكز إيواء اللاجئين.

  وإليكم نص الحوار الكامل للقناة مع السعوديات الهاربات

عاجل : تبرئــة مشتبه فيه في مقتل الصراف المرحوم ولد برو

أربعاء, 20/02/2019 - 12:34

علمت وكالة "تقدم" الاخبارية ان الجهات الامنية المكلفة بالتحقيق في مقتل ولد برو برئت مشتبه فيه في مقتل الصراف بعد ان تبين ان لا علاقة له اطلاقا بالجريمة بعد ان عثر بحوزته هاتف القتيل الذي التقطة اثناء عبوره  المطار القديم حيث لوحظت بعض آثار العصابة التي اوقعت بالقتيل قبل رمي جثته في القمامة في ضواحي دار النعيم.

 

الصفحات

جديد الأخبار