الاتحاد من أجل الجمهورية يؤكد على ضرورة مواكبة الخروج الآمن بالتقيد بالإجراءات الاحترازية لمواجهة كوفيد 19

جمعة, 10/07/2020 - 19:32

دعا حزب الاتحاد من أجل الجمهورية المواطنين إلى الإستجابة للتعليمات السامية لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، بضرورة اتخاذ التدابير اللازمة لتأمين الخروج الآمن من فترة الإجراءات الاحترازية المشددة التي عاشتها بلادنا منذ ظهور فيروس كوفيد-19.

وقال الحزب في بيان صادر عنه اليوم السبت، تلقت الوكالة الموريتانية للأنباء نسخة منه، إنه بعد التأكد من جاهزية جميع المرافق المعنية، وأخذا في الاعتبار للظروف العامة لسلامة وصحة المواطنين، ومراعاة لظروفهم المعيشية، ودفعا للاقتصاد الوطني، واستجابة لتطلعات غالبية شعبنا، أعلنت الجهات المختصة رفع الاغلاق وتخفيف الإجراءات.

واكد حزب الاتحاد من أجل الجمهورية، في هذا الصدد انه انطلاقا من مواكبته الدائمة لمكافحة هذا الوباء وحرصه على سلامة المواطنين، ضرورة مواصلة الالتزام اليقظ بإجراءات الوقاية، لمواجهة انتشار الوباء، بتفادي التجمعات واحترام المسافات وارتداء الكمامات، والغسل الدائم للأيدي بالماء والصابون، للحفاظ على صحة الجميع.

و جدد الحزب النداء لجميع مواطنينا من أجل اليقظة التامة وتخفيف سرعة السير، واحترام قانون المرور، حماية للأنفس والممتلكات ومحافظة على السكينة العامة.

جديد الأخبار