مصدر: الرئيس السابق على يقين من احتمال "زجه وراء القضبان ويعد العدة لذلك بعد مرارة سجنه السابق في ادارة الامن

أحد, 31/01/2021 - 23:59

يبدو أن الرئيس السابق محمد ولد عبد العزيز علي يقين تام أنه لا مفر له علي الاطلاق من دخول السجن ولو عنوة من خلال زجه وراء القضبان الذي اصبح غاب قوسين او أدني، نظرا الي تسارع التحقيق في ملف فساد العشرية و المأمورية السياسية الحالية للرئيس ولد الغزواني التي مضي ثلثها.

وتبدو الامر متسارعة كذلك، خاصة مع تسلم النيابة العامة لمحاضر التحقيق الابتدائي والتي تورطه مضامينها السرية أشد توريط بداية الاسبوع القادم في أول أيام فبراير 2021.

هذا ما أكدت مصادر جد مطلعة ومقربة من الرئيس السابق زارته للتحية قبل ان تستغرب وجود مئة فضفضة "دراعة" من نوع "الشكه" موضوعة بجانبه.

وحين استفسر المصدر ولد عبد العزيز عن الغرض من هذا الكم الكبير من "ادراريع" المعهود ارتدائها في الحر والاماكن الضيقة التي لا يصلها الهواء الكافي بسبب قساوة الظروف الامنية خاصة مع فرضية هروب السجين بشكل مباشر أو غير مباشر، اجابه الرئيس السابق وهو يتبسم ساخرا بهدوء وسكينة:

- اشتريتها في إطار العدة والتهيئة النفسية التي يتطلبها السجن الذي يعتبرون لا مناص منه.

- أأنتم على يقين بأنك الرئيس ولد غزواني لن يعترض على ذلك

- نعم أنا متأكد ولا يراودني أي شك وكل ما يجري منذ أشهر شعرت به قبل وقوعه الفعلي والايام المقبلة كفيلة بجدية ما أقول

وجدير بالذكر أن الوزير الأول محمد ولد بلال أكد يوم أمس الجمعة 29 يناير الجاري في ردوده على أسئلة النواب في جلسة علنية للجمعية الوطنية، إن ملف التحقيق في فساد عشرية ولد عبد العزيز سيصل مرحلة الاتهام بداية الاسبوع المقبل

جديد الأخبار