
أخذ فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني صباح اليوم الجمعة بالقصر الرئاسي في انواكشوط الجرعة الأولى من لقاح كوفيد-19، ضمن المرحلة الثانية من مراحل أخذ اللقاح التي خصصت الأولى منها للطواقم الطبية باعتبار المخاطر التي يواجهونها.
تجدر الإشارة إلى أن لقاح كوفيد-19، يؤخذ على مرحلتين يفصل بينهما أسبوعان.
(1)%20(1).jpg)

.gif)



.gif)





.jpg)
.png)
