العمد وممثلو السكان في لجان اليقظة في نواكشوط الغربية والشمالية فخورون بنجاح خطة وزراة الداخلية الأمنية

خميس, 01/07/2021 - 19:26

عبر العمد وممثلو السكان في لجان اليقظة في ولايتي نواكشوط الغربية والشمالية عن فخرهم واعتزازهم بنجاح الخطة الأمنية عموما التي وضعتها وزراة الداخلية وكذلك لعمل لجان اليقظة بشكل خاص، مشيدين بالتراجع الكبير للعمليات الإجرامية كما ثمنوا الحضور الأمني المكثف في الأماكن المهجورة والأزقة الضيقة وفي مختلف الأحياء.

واكد  في هذا السياق،  وزير الداخلية واللامركزية السيد محمد سالم ولد مرزوك خلال زيارة التفقد والاطلاع التي أداها اليوم الخميس فاتح يوليو الجاري لولايتين  أن الخطة الأمنية الجديدة تستهدف القضاء على كافة أنواع الجريمة ومتابعة المجرمين وتفكيك العصابات بمختلف أنواعها.

وذكر معالي الوزير ، خلال اجتماعاته باللجان الجهوية و المقاطعية المكلفة بمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية و عمل لجان اليقظة والتحسيس، بالإهتمام الكبير الذي يوليه فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني للجانب الأمني والذي تصدر أولويات برنامجه الإنتخابي.

وشدد الوزير خلال هذه اللقاءات، التي تدخل ضمن مساعي وزارة الداخلية واللامركزية الى القضاء على أوكار الجريمة و تفكيك العصابات بمختلف أنواعها، على ضرورة مواصلة الجهود التي مكنت و في ظرف وجيز إلى تراجع ملحوظ في أنواع الجرائم.

هام والمستشارين والمديرين المركزيين بنفس القطاع وواليي نواكشوط الغربية والشمالية

جديد الأخبار