حضور متميز لمدير الأمن الوطني السابق ولد آده علي الاعلام الدولي دفاعا لمنهج الإصلاح الجاري في البلاد

ثلاثاء, 07/09/2021 - 08:35

اثني العديد من المراقبين والمتتبعين للشأن العام الموريتاني الداخلي والخارجي علي الأداء الإعلامي المتميز الذي يقوم به منذ وصول الرئيس ولد الغزواني الي السلطة و اسراعه دون تردد في النهج الإصلاحي العميق والشمولي، للمدير العام المساعد للأمن الوطني السابق محمد عبد الله ولد آده ولد الطالب أعبيدي.

وهو الاداء الذي لا يزال صداه يقرع آذان السياسيين والخبراء الاقتصاديين بالتحاليل الدامغة والحكيمة لضابط سامي، البلاد في أمس الحاجة اليه لتعزيز مسيرة الإصلاح واثراءها بخبرته وارادته القوية والصادقة ومعرفته بالعديد من التفاصيل المتعلقة بماضي البلاد مما يضمن نجاح المسيرة ومواصلتها الدرب السليم حتي النصر.

وجيدر بالذكر ان المدير العام المساعد للأمن الوطني السابق السيد محمد عبد الله ولد آده ولد الطالب أعبيدي قد اكد اكثر من مرة عبر القنوات الدولية و الوطنية و في الندوات واللقاءات تم تنظيمها حول مواضيع عديدة مرتبطة بالشأن الموريتاني، ان البلاد وجدت فرصتها السانحة في ترسيخ دعائم الدولة على  أساس من العدل والمساواة مع العهد الجديد.

وها هو اليوم الرئيس ولد الغزواني يؤكد ما قاله ولد آده منذ اغشت 2019 حين أكد ان التشاور سيشمل كل الطيف السياسي وان كل المواضيع بدون استثناء ستطرح علي الطاولة.

انها ولعمري رؤية متبصرة للمدير العام المساعد للأمن الوطني السابق السيد محمد عبد الله ولد آده ولد الطالب أعبيدي حان ان يحظى صاحبها بالعناية اللازمة  والمستحقة من السلطات العليا وبالأخص من السيد الرئيس ولد الغزواني لكي تستفيد موريتانيا من فوائدها العديدة.

 

التحرير

جديد الأخبار