خطوبة ابنة الملك الأردني..وخطيبها الفنزويلي يلفت الأنظار بوسامته ...صورة

خميس, 07/07/2022 - 16:03

أعلن الديوان الملكي الأردني، خطوبة الأميرة إيمان، نجلة ملك الأردن، عبد الله الثاني، ونشر صورة للعروسين، على حساباته الرسمية، على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 وفي إعلان الخطوبة، كتب الديوان "بحضور صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله، وأصحاب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، تمت خطوبة صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس".

وأضاف "الديوان الملكي الهاشمي، إذ يهنئ صاحبي الجلالة بهذه المناسبة، ليتمنى لصاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني وللسيد جميل ألكساندر ترميوتس حياة مليئة بالسعادة والهناء".

وبدورها هنّأت الملكة رانيا، ابنتها على خطبتها، وكتبت على حسابها الرسمي على (إنستغرام) "ألف مبارك حبيبتي إيمان، فرحتك عندي بالدنيا! الله يهنيكم إنت وجميل ويوفقكم دائما، ويجعل التمام على خير".

الأميرة إيمان، هي الابنة الأولى لملك الأردن وزوجته الملكة رانيا، والثانية في ترتيب الأسرة بعد الأمير الحسين، وُلدت عام 1996، أكملت دراستها الجامعية في جامعة جورج تاون، في واشنطن. ينحدر خطيبها من أصول يونانية، وهو من مواليد فنزويلا، عام 1994، يحمل درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، ويعمل في قطاع الخدمات المالية، في نيويورك.

المزيد على دنيا الوطن ..https://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2022/07/07/1481083.html#ixzz7YN...
Follow us:@alwatanvoice on Twitter|alwatanvoice on Facebook

جديد الأخبار