المتهم بتعاطي رشاوي يوضح ملابسات ملف ولد سعيد و يلوح برفع شكوي ضده....فيديو ‏

جمعة, 07/10/2022 - 08:30

استغرب البواب في إدارة الشباك الموحد إسلم ولد عبد القادر نشر الأستاذ الجامعي محمد باب سعيد لصوتياته، ملوحا بالشكوى منه لنشره صوتياته دون إذن منه.

 

وقال ولد عبد القادر في مقطع فيديو تم تداوله إنه أكمل ملف ولد سعيد، ولكن المسؤول المعني بالملف كان مسافرا، وبناء على ذلك أمره بالاتصال بالمدير، حيث اتصل عليه، وسلمته الملف بأوامر من المدير بعد تسجيل سحبه له.

 

وأضاف ولد عبد القادر أنهم مجموعة من المسنين يعملون منذ عقود بوابين في هذه الإدارة، وعندما ينجزون لشخص ما خدمة يدفع لهم ما ينفعهم.

 

وأكد ولد عبد القادر أنه اتصل بولد سعيد بعد يومين من تسلم ملفه، وقدم له طلبا، وقد يكون رى أنه تم بشكل غير مناسب، ولكني لم أكن أرى أنه كذلك. يقول ولد عبد القادر.

 

وقال ولد عبد القادر إن ولد سعيد لم يخبره أنه سينشر رسائله الصوتية، ولو كان على علم بذلك لما كان الأمر هكذا، ملوحا بإمكانية تقديم شكوى منه.

 

وأشار ولد عبد القادر إلى أنه يعمل في الإدارة منذ ثلاثين أو أربعين سنة، ولم يتم احتجاز أي ملف في انتظار رشوة أو غيرها، مردفا أن الملفات يتم إنجازهم بالطريقة العادية.

 

وكان الأستاذ الجامعي محمد بابا سعيد قد وزع تسجيلا صوتيا قال إنه يوثق طلب رشوة من العامل في الشباك الموحد إسلم ولد عبد القادر، وتضمن المقطع عدة تسجيلات من ولد عبد القادر يقول فيها إنه بعض المراجعين يعطيهم ما بين 50 إلى 100 ألف أوقية.

 

الأخبار 

جديد الأخبار