أداء متميز في  الفصل الأول من 2023 لإطار الجمارك خالد ولد السالك يستحق بجدارة الذكر والاشادة

خميس, 01/06/2023 - 20:47

أداء متميز في الفصل الأول 2023 لإطار الجمارك خالد ولد السالك يستحق بجدارة الذكر والاشادة، ذلك ما اجمع عليه ضباط وضباط الصف ووكلاء الجمارك الوطنية بغد تقويم متأني لحصيلة الفصل الأول من سنة 2023 و الحصيلة المبشرة المنتظرة في نهاية العام، حيث الموعد السنوي للقطاع  مع الكشف عن المكاسب و الإنجازات بالأرقام و سياسات العصرنة و مواكبة العصر و رفع تحدياته التي ينتهجها القطاع.

وتشير المعلومات الأولية التي حصل عليها موقه "تقدم" من مصادر مطلعة أن مكتب الجمارك في ميناء الصداقة بقيادة الإطار الجمركي خالد ولد السالك بذل جهودا كبيرا و حقق اكثر مما حققه في الفصل الأول من 2022.

وذلك لانه ابلي في الأشهر الخمسة الماضية  بلاء حسنا و كان من ابرز رموز القطاع الذين استطاعوا رفع التحدي و في انجاح العمل الجمركي الوطني ككل بفضل ما ميز بشكل خاض مكتب الميناء من صرامة و تفاني و ما ولد من رضي لدي العملاء العموميين و الخصوصيين.

نعم لقد اشادوا فرادى وجماعات بالتواضع والشفافية و الانسيابية و الاخلاق الرفيعة التي طبعت مكتب الجمارك بالميناء.

وذلك ما جعله وجهة محببة من طرف الوسطاء و الموردين من شتى الجهات في توجيه وارداتهم وصادراتهم عبر هذا المكتب، معبرين عن ارتياحهم التام عن ما يحظون به من عناية فائقة و معاملة شفافة و موضوعية من رئيس المكتب خالد ولد السالك و كذلك من العناصر العاملة به مشيدين بقدرتهم علي التعامل بأريحية فائقة مع الموردين ورواد المكتب مع خلق شروط الانسجام داخل فريق العمل.

جديد الأخبار