الخبير الدولي في الطاقة حسنه إمبيريك يحاضر في قمة ومعرض الطاقة العشرين للأمريكتين،

خميس, 14/12/2023 - 15:55

تنعقد قمة ومعرض الطاقة العشرين للأمريكتين، المعروف سابقًا باسم قمة ومعرض الأمريكتين للغاز الطبيعي المسال والغاز، في نيو أورليانز، لويزيانا، في الفترة من 16 إلى 19 يناير 2024.
ومن المنتظر ان ستستضيف نيو أورليانز بالمناسبة وعلى مدار أربعة أيام أكثر من 3000 مشارك من 50 دولة، لدفع التحول في الصناعة.

وسيكون دور الغاز الطبيعي المسال والغاز والهيدروجين في تحقيق التوازن بين أمن الطاقة والالتزامات الصفرية في الأمريكتين في قلب هذا الاجتماع العالمي، الذي سيحاضر فيه المدير العام لشركة "مين& مين") Mean&(Mean الخبير الطاقوي الدولي ، الموريتاني حسنة إمبيريك.
وستتمحور محاضرة الخبير الدولي حول تزويد المشاركين بمعلومات ذات أهمية قصوي تتعلق ببدائل الطاقة الجديدة التي تستقطب عالمنا اليوم.
كما سيتم في هذه القمة توزيع جوائز (جوائز الطاقة الأمريكية) الممنوحة للإنجازات المسجلة في المجال الصناعي، ودور الغاز الطبيعي المسال والغاز والهيدروجين في التوازن بين أمن الطاقة والالتزامات الصفرية في الأمريكتين.
ونشر الخبير الدولي الطاقوي حسنه إمبيريك علي حسابه علي الشبكة الاجتماعية المهنية ليكدان ان أمن الطاقة وتقلب الأسعار أصبحا من أكثر المشاكل السياسية إلحاحًا في الوقت الراهن، مضيفا : " لقد تغير، على مدى العقدين الماضيين و بالتزامن مع بروز أحداث سياسية واقتصادية وطبيعية مذهلة ، مشهد الطاقة كما تطور بشكل كبير ، مما أثر على هذا العنصر الرئيسي من البنية التحتية العالمية وشكل الطريقة التي يعمل بها المهنيون في هذه البنية

ومن المنتظر أن يكون حدث هذا العام مركزًا للمناقشات المحورية المتعلقة بالأمريكتين ومستقبل الطاقة. وسيكون الحدث بمثابة منصة ديناميكية حيث يمكن لقادة الفكر والمبتكرين من سلاسل القيمة للغاز الطبيعي المسال والغاز والهيدروجين أن يجتمعوا معًا لتبادل الأفكار.
وستلعب القمة علاوة على ذلك، دوراً مركزياً في تحفيز الاستثمارات الدولية من خلال عرض موارد الغاز الطبيعي الوفيرة الموجودة في الأمريكتين.
وجدير بالذكر ان الولايات المتحدة تلعب دورًا حاسمًا في ضمان أمن إمدادات الطاقة العالمية باعتبارها أكبر مصدر للغاز الطبيعي المسال في العالم.
كما تتمتع لويزيانا بموقع فريد للاستفادة من البنية التحتية الحالية للطاقة بينما تصبح أيضًا مركزًا للاستثمار في الهيدروجين الأزرق والأخضر.

جديد الأخبار