ساكنة لبراكنة والجهات الرسيمة تشيد بجهود الوالي محمد ولد السلك في انجاح زيارة رئيس الجمهورية للولاية

سبت, 16/12/2023 - 10:12

أشادت ساكنة لبراكنة من صنكرافة شمالا الي بابابي جنوبا و من اغشوركيت غربا الي جونابه شرقا و كذلك الجهات الرسيمة المدنية و العسكرية بالجهود الجبارة التي بذلها والي لبراكنة محمد و السالك و التي مكنت من انجاح زيارة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزاواي علي كافة الاصعدة.

نعم لقد كان التحضير للزيارة في منتهي الدقة كما كان استقبال الرئيس ولد الغزواني حارا و جماهريا ابرز الشعبية الكبيرة التي يحظى بها الرئيس ولد الغزواني في الولاية.
كما كانت التدشينات الرسمية و اللقاءات و المقام و ما الي غير ذلك دقيقا و منتظما يعكس المكانة الكبيرة التي تليق بالضيف الكريم.
وكانت المشاعر الشعبية تعبر كلها عن عمق وصدق التمسك بالرئيس ولد الغزواني و بمشروعه المجتمعي و كأن الولاية استبقت غيرها في حشد ساكنتها من اجل ضمان مأمورية ثانية للرئيس ولد الغزواني في منتصف 2024.
كما كان مستوى الاستقبال الحار والنوعي الذي حظي به الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني خلال زيارته الميمونة لولاية لبراكنة تعبيرا صادقا من الرئيس لتقديره لساكنة هذه الولاية و لوفاء أطرها و منتخبيها و اعيانها و وجهائها للمشروع التنموي الذي يريده للبلاد.
وتنتهز وكالة "تقدم" الإخبارية هذه الفرصة لتقدم أحر التهاني الي الوالي محمد ولد السالك الذي وفق في كل من حيثيات الزيارة في النجاح الباهر الذي لم يغب عن اذهان السلطات العليا للبلد و التي ثمنت ذلك الأداء المتميز.

جديد الأخبار