بمشاركة موريتانية انطلاق المعرض الدولي للسياحة في مدريد

أربعاء, 24/01/2024 - 15:09

انطلقت اليوم الاربعاء 24 يناير 2024، فعاليات الدورة 44 من معرض السياحة الدولي (Fitur) الذي يقام في مركز المعارض Ifema في العاصمة الاسبانية مدريد، وذلك بمشاركة موريتانية متميزة، بوفد يقوده وزير التجارة والصناعة والصناعة التقليدية والسياحة لمرابط ولد بناهي، حيث تولى الوزير إطلاق فعاليات الجناح الموريتاني الخاص خلال هذا المعرض.

واستعرضت موريتانيا من خلال جناحها في المعرض، والذي يشرف عليه المكتب الوطني للسياحة فرصها وإمكانياتها السياحية، كما حضر افتتاح الجناح الموريتاني عدد من المهتمين والمستثمرين في القطاع السياحي الوطني.

وجدير بالذكر أنه يشرف على جناح المكتب الوطني للسياحة، مديره العام محفوظ ولد الجيد، بحضور عدد من معاوينه، وذلك بهدف إنجاح المشاركة الوطنية في هذه المناسبة، وبحضور ممثلين عن الاتحادية الوطنية للسياحة، والفاعلين الخصوصيين في قطاع السياحة.

ويقام المعرض الدولي سنوياً لتحفيز القطاع للالتقاء وطرح القضايا الأساسية ذات الأولوية للعام الجديد واستعراض أحدث الوجهات السياحية إلى جانب توفير المناخ المناسب لتعزيز علاقات منظمة السياحة العالمية مع الدول الأعضاء والشركاء وقادة القطاعين العام والخاص.

جديد الأخبار