مشاعر ضيوف الرحمن بعد اختيارهم لإداء العمرة

ثلاثاء, 20/02/2024 - 13:19

بعد وصولهم لمطار الملك عبدالعزيز في جدة عبروا ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة عن الحظة الأولى بعد سماع خبر اختيارهم، وفرحة عائلاتهم من الإعلان حتى مغادرتهم نحو للمملكة.

أبدى الكثير من ضيوف الدفعة الثالثة لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة الذي بلغ عددهم ٢٥٠ معتمر ومعتمرة عن سعادتهم البالغ بهذا الاختيار، حيث تحدث إبراهيم القيلاني من العراق وقال: ”الفرحة الأولى هي جوار الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم، أما الفرحة الثانية فرحة بإخواننا، والفرحة الأكبر هي فرحتنا بهذه الدعوة الكريمة الطيبة التي لمسنا منها الأخوة الصادقة“.

بينما تحدث مختار بأبراج من موريتانيا عن استضافته وقال: ”استيقظت على رسالة أسرتني كثيرًا، هذه الرسالة تتضمن أنني ضمن ضيوف خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لأداء العمرة، فتصفحت الرسالة مرات ومرات وبدأت التهاني تنهال من كل مكان، فكنت مسرورًا و مازلت إلى اليوم، فالشكر للقائمين على هذا البرنامج المبارك“.

من السنغال تحدث عبدالقادر إمباركي عن شعوره وقال: ”لا أنسى تلك المكالمة التي وصلتني وأنا أجلس مع والدتي وأسرتي، واحتفلنا بتلك البشرى طوال اليوم، لذلك تلك اللحظة ألبستني ثوب السرور والفرح العظيم بالمشاركة في هذا البرنامج العظيم من جميع النواحي“.

مشاعر ضعيف الرحمن بعد

اشترك في هذه القناة مجانًا للحصول على أبرز الأخبار والقصص الملهمة في السعودية
كما عبر عن سعادته محمد الثابت من تونس وقال: ”من الصعب أن أتذكر حالة الفرح التي حلت بنا، وبقيت في حالة انتظار لحظة موعد السفر، وطالت الأيام والليالي حتى وصلت إلى مرحلة أن تتسارع الأيام حتى يصل الرابع من شهر شعبان لأنتقل لهذا المكان المبارك وبالفعل أنا هنا فشكراً للمملكة العربية السعودية حكومةً وشعبًا“.

من التشاد تحدث مستشار وزير التعليم التشادي حمدان النظيف بقوله: ”وصلني اتصال هاتفي في الساعة الثانية ظهراً وأنا في العمل بين زملائي الموظفين، وزفّ هذا الاتصال البشرى وغرس الفرح وكانت فترة الاستعداد ممتعة بالنسبة لي وعائلتي وأصدقائي، فالكل يشاركني التجهيز مع أن البرنامج يوفر كل الخدمات والتسهيلات“.

برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة
البرنامج يهدف منذ لحظة اطلاقه بعام ٢٠١٩ في إتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من المسلمين لأداء فريضتي العمرة والحج على أكمل وجه وبكل يسر.

الله يحيي الجميع ضيوف الرحمن في المملكة العربية السعودية، وجميعنا سعداء بتواجدهم ونتمى أن يتقبل الله منهم عمرتهم وسعيهم

جديد الأخبار