نادي الطلاب الاقتصاديين في كلية العلوم القانونية والاقتصادية يعبر عن شكره الجزيل بعد فوزه الثلاثي في فن الخطابة باللغات الوطنية...

اثنين, 10/06/2024 - 17:21

تألق ممثلو نادي الطلاب الاقتصاديين خلال مسابقة فن الخطابة الأخيرة للمدارس الكبرى، في مواجهة منافسين لا يقلون قدرة، مما يعكس أهمية هذا الفوز الذي يبين البلاغة الفائقة في الكلام.

وقد حققوا بالفعل، فوزا ثلاثيًا في اللغات الوطنية الولوف والبولار والسونينكي.

وهو ما يشكل بلا شك أداءً رائعًا وموهبة خطابية في إتقان هؤلاء الجامعيين الشباب للغات الوطنية، كما يعتبر هذا التألق ثمرة العمل الدؤوب، حسب النادي والموهبة الخطابية والإتقان المتعمق للغات الوطنية.

.

اننا نود أن نشكر بحرارة كلية العلوم القانونية والاقتصادية على دعمها الثابت وعلى الثقة التي وضعتها فينا"، يقول النادي في مقال نشره علي حسابه علي منصة ليكد ان، مضيفا : "لقد تمكنا معًا من رفع ألوان مؤسستنا إلى أعلى مستوى"..

وقال: ان هذا الفوز لم يكن ليتحقق لولا الدعم اللامشروط من كل الذين استجابوا لندائنا.

وتابع النادي، الذي أبدى ارتياحه الكبير لأداء مرشحيه في هذا السباق الذي ليس من السهل نظرا لطبيعته وتنوعه و كذلك بسبب التراث اللغوي الغني للغات الوطنية : "إن حضوركم وحماسكم كانا قوة دافعة حقيقية لممثلينا، مما منحهم القوة في التميز".

وأكد النادي: "اننا فخورون بهذا النجاح الذي يعتبر شاهدا على جودة والتزام أعضائنا"، مضيفاً أنه يشجعهم على مواصلة جهودهم لجعل النادي والجامعة يتألقان على الساحة الوطنية والدولية". .

وقال في ختام مقاله: اننا أشكركم مرة أخرى جميعًا على دعمكم. وسنواصل معًا مواجهة التحديات وتعزيز قيم الاقتصاد في موريتانيا.

عاش نادي الطلاب الاقتصاديين الموريتاني!

عاشت كلية العلوم القانونية والاقتصادية

جديد الأخبار