المندوب العام للتضامن الوطني: رئيس الجمهورية حريص على مضاعفة جهود التآزر

ثلاثاء, 13/08/2024 - 00:12

أكد معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الاقصاء السيد الشيخ ولد بده حرص فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على مضاعفة جهود التآزر والتغيير من واقع المستهدفين نحو الأفضل.

وأضاف معالي المندوب العام خلال لقائه مساء اليوم الاثنين في اجتماعين منفصلين مع إدارة وعمال كل من السجل الاجتماعي والبرنامج الوطني للتحويلات الاجتماعية “التكافل” أنه ابتداء من هذا اليوم ستضاعف التآزر من عملها ولن يكون هناك أي نوع من التسامح مع الفساد في الوقت الذي سيجد فيه كل أصحاب الكفاءات حقهم داخل القطاع.

كما شدد على ضرورة معاملة المستفيدين من البرامج والخدمات التي تقدمها “التآزر” معاملة حسنة، والاستماع لهم وتزويدهم بالمعلومات الضرورية، مع خلق نظم ووسائل تمكن من رصد ردود فعل المواطنين على التظلمات وأين وصلت الإدارات المعنية في طريقها لحل المشاكل الموكلة لها.

وأكد معالي المندوب العام على “ضرورة تعزيز فكرة العمل بروح الفريق وتذليل الإدارة لكافة الصعاب أمام الأطر والعمال ، ووضعهم في ظروف ملائمة للعمل والرفع من قدراتهم عن طريق التكوين، وفي ذات الوقت الحرص على الالتزام الدقيق بأوقات العمل، والانضباط الإداري، سبيلا لتحقيق أهداف المؤسسة، مشيرا إلى ان المندوبية على استعداد لتحسين ظروف العمال المخلصين للعمل ووضعهم في ظروف جيدة لكنها في المقابل لن تتسامح مع الإهمال.

جاء ذلك خلال زيارة التفقد والاطلاع التي أداها معالي المندوب العام مساء اليوم الاثنين لبعض الإدارات والمصالح التابعة لقطاعه، والتي شملت كلا من السجل الاجتماعي والبرنامج الوطني للتحويلات الاجتماعية “التكافل”.

وقد مكنت هذه الزيارة معالي المندوب العام من الوقوف ميدانيا على الادارتين والاطلاع عن قرب على المهام الموكلة لهما

رافق معالي المندوب العام خلال هذه الزيارة الأمين العام لـ”التآزر” السيد صدفي ولد سيد محمد وعدد من أطر القطاع

جديد الأخبار