رئيس حزب "إنصاف" يعقد اجتماعا موسعا مع المكلفين بالمهام والمستشارين

سبت, 14/09/2024 - 10:44

عقد رئيس حزب "إنصاف" الحاكم في موريتانيا مساء الخميس الماضي اجتماعا هو الأول من نوعه مع المكلفين بالمهام ومستشاري الحزب بعد انتخاب رئيسه الجديد وزير الإسكان السابق سيدي أحمد ولد محمد.

وشكر رئيس الحزب الحاضرين لتلبية الدعوة مضيفا انه تنتظرهم في إطار التوجه الجديد وغير  مسبوق للحزب مهام جديدة تهدف الي ضخ دماء في الحزب و توظيف كل طاقاته ليكون حزب الجميع في المستقبل.

وكانت اول المتدخلين في هذا اللقاء الهام الذي حضره عدة اشخاص سامين السيدة خديجة منت الشيخ ماء العينين مستشارة رئيس الحزب و مستشارة لمفوض حقوق الإنسان،  ابنة الشيخة الكريمة العزة منت الشيخ آياه، حيث شكرت الرئيس للمقاربة الجديدة التي تباناها الحزب.

كما نبهت علي أهمية إعطاء الاعتبار لمن يتمتعون بالشعبية و عدم اقصاءهم من التشاور و القرارات صونا لانسجام الحزب و اتساع صفوف مناضلية في المستقبل.

كما ادلي رئيس المنظمة العربية الإفريقية ضد الفساد والرشوة محمودي ولد صيبوط بمداخلة أشاد فيها بالاجتماع وبجدول اعماله و كذلك بالأهمية باشرك المكلفين بالمهام و المستشارين في قضايا الحزب.

كما طالب الرئيس بصفة شخصية تحتل مكانة متقدمة في هرم الدولة بتوجيه رجال الاعمال علي غرار الشيخة العزة منت الشيخ آياه الي الانخراط في الاعمال الخيرية و تشييد المدارس و المستشفيات و مساعدة المحتاجين و تخفيض الأسعار و غير ذلك من العمل خدمة للمصلحة العامة و تنفيذا لتعليمات رئيس الجهمورية  

جديد الأخبار