تابعونا

إعلانات

موريتانيا : الجمهور يتحرك لدعم المنتخب المحلي في المغرب

سبت, 06/01/2018 - 15:03

بدأت جمعيات المشجعين الرياضيين في موريتانيا، في السعي لإيجاد طرق للعبور إلى المغرب من أجل تشجيع ومؤازرة المنتخب المحلي، الذي سوف يشارك في الأسبوع المقبل في بطولة أمم أفريقيا للمحليين، بمواجهة صاحب الأرض والجمهور في المباراة الافتتاحية للبطولة في الدار البيضاء.

ويشارك المنتخب المحلي في مجموعة صعبة تضم أيضا السودان وغينيا.

الجمعية الأكثر حضوراً على الساحة الكروية حالياً، هي مجموعة كرة القدم الموريتانية التي أعلنت قبل يومين حصولها على دعم من طرف اتحاد الكرة الموريتاني، يتمثل في التكفل بسفر بعض المشجعين والإقامة طوال مشوار المنتخب في البطولة، إلى جانب الذين سوف يذهبون على حساب الجمعية الخاص، وذلك بعد أن اعتذرت بعض الشركات المحلية عن عدم التكفل بنقل الجمهور إلى المغرب.

كما أكدت الجمعية أنها تلقت كذلك دعما من موسى الصوفي، الذي يتولى رئاسة فريق التيسير أطار، الناشط في الدوري الموريتاني.

أما رابطة مشجعي المرابطون، فقد أعلنت بدورها عن أنها تنسق مع الطلاب الموريتانيين والجالية الموريتانية بشكل عام في المغرب، من أجل حثهم على الحضور المكثف في مباريات المنتخب، كما أنها تسعى لتسهيل دخول القادمين من موريتانيا لدعم المنتخب، مطالبة السفارة بإزالة كل العقبات التي من شأنها أن تعرقل ذلك.

كما قرر عدد كبير من الشباب الموريتاني، السفر على نفقته الخاصة إلى المغرب عبر رحلات جوية وبرية، سوف تتواصل حتى بداية البطولة

kooora.com

جديد الأخبار