عرض الفرص الاستثمارية الواعدة في مجال الطاقة في موريتانيا في المنتدى الاقتصادي النمساوي في فيينا

جمعة, 25/10/2024 - 00:11

شاركت موريتانيا في أعمال المنتدى الاقتصادي العربي النمساوي الرابع عشر الذي افتتح هذا الأسبوع في فيينا بالنمسا.

ويشكل المنتدى الذي تنظمه غرفة التجارة العربية النمساوية بمشاركة شخصيات عربية ونمساوية ورجال أعمال وممثلي المؤسسات الرسمية، منصة دولية لتبادل المعارف والتواصل وتعميق العلاقات النمساوية العربية في الاقتصاد والتجارة والثقافة. والدبلوماسية.

وقد قدم خلال مشاركته في هذا المنتدى، رئيس الاتحادية الوطنية لمصانع الذهب، سيد محمد ولد كاعم، في إطار ورشة مناقشات خصصت أساسا للاستثمارات في قطاع الطاقة، فرص الاستثمار الواعدة في موريتانيا.

وكتب في منشور على حسابه على موقع  LinkedIn: "لقد كان شرفًا لي أن أشارك هذه الإحاطة مع ممثلين بارزين عن حكومة المملكة العربية السعودية وشركة النفط النمساوية ) ". أو أم في(، الشركة المتكاملة للنفط والغاز الدولية.

وأعرب كاعم بالمناسبة عن شكره العميق لرئيس غرفة التجارة العربية النمساوية السيد فيرنر فاسلابند على التبادل المفيد.

وشدد المنتدى خلال أعماله على أهمية الشراكات الدولية في تعزيز حلول الطاقة المستدامة والتنمية الاقتصادية.

ويعتبر المنتدى الاقتصادي العربي النمساوي أكبر مؤتمر للتواصل الدولي تنظمه غرفة التجارة العربية النمساوية حيث يوفر المنتدى منصة فريدة لتبادل المعرفة والتواصل وتعميق العلاقات النمساوية العربية في الاقتصاد والتجارة والثقافة والدبلوماسية.

وقد تم بالتوازي مع المنتدى عرض الشركات والمؤسسات الدولية والسفارات العربية لملفاتها التعريفية وخدماتها وأنشطتها الترويجية الجاذبة للاستثمار بالإضافة إلى معلومات ثقافية وسياحية.

وجدير بالذكر ان المنتدي يهدف إلى توسيع آفاق التعاون بين الدول العربية والنمسا من خلال تبادل الخبرات وزيادة التبادل التجاري بغية تعميق العلاقات العربية النمساوية في مختلف المجالات.

كما تزامن تنظيم هذا الحدث الذي أصبح جزءا أصيلا من الفعاليات التي تشهدها النمسا مع الذكرى ال35 على تأسيس غرفة التجارة العربية النمساوية التي عملت على أمد اكثر من ثلاثة عقود على تعزيز العلاقات النمساوية العربية

جديد الأخبار