حجر مصابي فيروس كورونا بنواذيب الي مستشفي كوبا بسبب جاهزيته العالية وطواقمه الادارية والطبية المتمرسة

جمعة, 22/05/2020 - 00:44

اضطرت السلطات الادارية و الصحية الجهوية بداخلة نواذيبو الي رفع الاصابات بفيروس كوفيد -19 المستجد في العاصمة الاقتصادية نواذيبو الي المركز الاستشفائي للتخصصات المعروف بمستشفيي كوبا بعد ان عجر المستشفى الجهوي العمومي المعروف هو الاخر باسم مستشفيي اسبانيا عن استقبال الحالات المذكورة.

 

وقالت مصادر مطلعة لوكلة "تقدم" الاخبارية انه تمت ملاحظة ذعر كبير لدي الطاقم الطبي الموريتاني العامل في مستشفيي اسبانيا علما بأن هذه لمؤسسة تشهد أيضا تغيبا للأطباء و كذلك عدم الجدية والمهنية في العمل.

 

ولا غرو في ان تقوم ادارة المركز الاستشفائي للتخصصات باستقبال تلك الاصابات وهو المستشفى الذي اشتهر منذ انشائه بتجهيزاته القيمة التي تمكنه من استيعاب اكبر قدر من المرضى مع توفير كل ما يحتاجه المريض من عناية خلال فترة بقائه في المستشفى.

 

كما يوجد في المركز مختبر طبي يضمن القيام بجميع أنواع التحاليل الطبية ويعتبر من أهم الخدمات والتجهيزات في أي مستشفى.

كما يتوفر أيضا علي طاقم تمريض على مستواَ عالي من الخبرة في جميع الحالات والتي منها الإنعاش والحالات المستعجلة وكذلك علي خدمة الطوارئ على مدى الاربع والعشرين ساعة عن طريق الأطباء والممرضين المدربين تدريباً كاملاً على أعلى مستوى للتعامل مع حالات الطوارئ المختلفة

وقد اعلن المستشفى بعد استقباله الاصابات بفيروس كورونا اليوم الخميس بتعليق الاستقبالات الخارجية حتي اشعار شديد لمنع تفشي جانحة كوفيد التي اصبح المؤسسة الوحيد ذات الاستعداد لمعنوي والجاهزية لتسيير ومتابعة تلك الحالات

جديد الأخبار