توقيف عصابة إجرامية في العاصمة نواكشوط وضبط 16 مليون أوقية بحوزتها...التفاصيل

أربعاء, 10/08/2022 - 11:42

بيان من الشرطة  : "ضبطت فرقة البحث والتحري التابعة للمفوضية الخاصة بالشرطة القضائية  بالإدارة الجهوية لأمن ولاية نواكشوط الشمالية مساء السبت 6 أغشت الجاري مبلغ ستة عشر مليون أوقية قديمة من أصل عشرين مليونا سبق لعصابة إجرامية أن حصلت عليها خلال عملية سطو على منزل بمقاطعة دار النعيم قبل عدة أيام.

\
وكانت مصالح الشرطة الوطنية في المقاطعة قد توصلت بشكاية تفيد بفقدان مبلغ 20 مليون أوقية قديمة إثر السطو على منزل يمتلكه مواطن موريتاني ويقع في المقاطعة وتحديدا في الحيز الجغرافي لمفوضية الشرطة بدار النعيم 2، وعلى إثر ذلك تم تشكيل فريق عمل خاص بمتابعة الموضوع من عناصر الشرطة الوطنية بولاية نواكشوط الشمالية.

وبعد عمليات متابعة ورصد متواصلة تمكن عناصر الفريق الميدانيون من توقيف عصابة إجرامية تأكد أنها المسؤولة عن عملية السطو، حيث ضبط المبلغ آنف الذكر بحوزتها فعلا.

وتتألف العصابة من ثلاثة أشخاص، وهي متخصصة في أعمال السطو والاقتحام بغرض السرقة، وتنشط في أرجاء عديدة من العاصمة نواكشوط، وقد تم توقيف أعضائها جميعا لدى المفوضية المختصة، وما زال التحقيق ساريا معهم للحصول على مزيد من المعلومات قبل إحالتهم إلى النيابة العامة بإذن الله.

 

جديد الأخبار