
قال رئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني، إن بلاده حريصة على تطوير العلاقة مع موريتانيا إلى أقصى حد ممكن.
وأشار في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء المغربية بعيد وصوله لنواكشوط لحضور مؤتمر مجموعة الساحل، إلى أن " "هناك العديد من المبادرات على المستوى الاقتصادي والاجتماعي، وأيضا على المستوى السياسي لتطوير هذه العلاقات".
(1)%20(1).jpg)

.gif)



.gif)





.jpg)
.png)








