‏فيديو ‏...سوزان نجم الدين تنهار باكية بعد رؤية أبنائها لأول مرة منذ 5 سنوات

ثلاثاء, 12/01/2021 - 16:46

: بعد فراق دام لأكثر من خمس سنوات، التقت الممثلة السورية ​سوزان نجم الدين​ بأولادها المتواجدين منذ سنوات في الولايات المتحدة الأمريكية في مصر، بعد حرمانها من السفر اليهم بسبب قرار الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بمنع دخول السوريين لأمريكا.

وشاركت النجمة السورية مقطع فيديو يوثّق لحظة وصولهم والتقائها بهم في المطار في مشهد مؤثر، مليء بالحب والشوق والسعادة.

وبدت سوزان في غاية التوتر والتأثر لحظة رؤية أولادها الثلاثة وسارعت لاحتضانهم وإفراغ شوقها لهم بالأحضان والقبلات والدموع في مشهد تفاعل معه الجمهور بكثافة وتحول بعد فترة قصيرة الى تراند على السوشيال ميديا.

وعلّقت الممثلة السورية على المقطع: “خمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين.. خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم وخمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين.. خمس سنوات كان يكبر فيها الحلم ويكبر معو الألم..خمس سنوات صاروا الصغار كبار”.

وأضافت: “خمس سنوات كنت عدّ فيا الأيام والساعات والدقايق والثواني بانتظار هي اللحظة..فراقٌ قسريٌّ مرّ.. لكن تلك اللحظات بدّدت كل شيء وأعادت توازن الحياة الى طبيعتها”. وتابعت “ها أنا ذا أعانق فلذات كبدي بينما انتهى عهد ترامب الظالم بالذل والمهانة.. لينقلب السحر على الساحر.. فالحمد لله حمدا كثيرا طيبا ملء السماوات وملء الأرض وملء ما بينهما حتى يبلغ الحمد منتهاه”.

جديد الأخبار