شاهد المذيع الكويتي محمد المؤمن الذي ارتد عن الإسلام ظهر منهارا في فيديو جديد

جمعة, 29/01/2021 - 11:13

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت والخليج العربي، مقطع فيديو جديد للإعلامي الكويتي محمد المؤمن. الذي كان قد أعلن ارتداده عن الدين الإسلامي واعتناق المسيحية، قبل عدة أيام.

وبدا على المذيع الكويتي علامات من الإرهاق والانزعاج، خلال المقطع الجديد له.

وقال المؤمن في المقطع الذي رصدته (وطن)، كلمات غير واضحة، مثل قوله “كلمة واحدة سوف ترون أثرها في كل الأخبار، بس تعبتونا”.

وأضاف: “بس بس بس تعبتونا، وخر بس، أقولك وخر بس”.

وتفاعل الناشطون عبر مواقع التواصل حول مقطع فيديو المؤمن، وقالوا أنه ظهر بصورة غير طبيعية، حيث كان يمسك رأسه وكأنه يعاني من صداع ما. أو شيء من هذا القبيل.

وتابعوا إن ملامح وجه المذيع الكويتي بدت ذا شحوب واصفرار، على عكس السابق، كما كان هناك سواد تحت عينيه، مطلقين. تساؤلات حول ما دفعه للوصول لهذا الحال.

اعتناقه المسيحية 

وكان المذيع الكويتي محمد المؤمن قد تسبب بموجة من الجدل قبل عدة أيام، بعد ظهوره في مقطع فيديو مصور له، مرتدياً فيه الصليب.

وقال المذيع الكويتي خلال المقطع المتداول والذي تسبب بموجة من الجدل: “أي شيء نراه يخص المسيحية لهدف الشهرة رح تضايقون. هذا ليس تهديد.”

وأضاف المذيع الكويتي في المقطع ذلك: “تصلبت، عرفت ما هو الرب، فهمت الحياة وعشت”.

كما ردد المذيع الكويتي في المقطع وقتها عبارة الثالوث المقدس وقال : “باسم الرب والابن والروح القدس”، مضيفاً جملة “نحن أبناء عيسى ابن مريم”.

وتسبب فيديو المذيع الكويتي وإعلانه اعتناق المسيحية حينها بموجة من ردود الأفعال بين المغردين والنشطاء. الذين ساءهم هذا المشهد وخروجه عن الدين الإسلامي.

 

جديد الأخبار