غوارديولا يزف بشرى سارة لجمهور برشلونة

اثنين, 26/04/2021 - 11:04

بعث المدير الفني لمانشستر سيتي بيب غوارديولا، أنباء سارة لعشاق ناديه الأسبق برشلونة، وذلك في مقابلة مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” المحلية، عقب تتويجه بكأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة، بالفوز على توتنهام بهدف نظيف في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب “ويمبلي” مساء الأحد.

واعترف المدرب الكاتالوني بشكل لا لبس فيه، أن مواطنه الصغير إريك غارسيا، نجح في تنفيذ مخططه، بإعطاء ظهوره للمسؤولين في النادي السماوي فيما يخص مفاوضات تمديد عقده، ليحقق حلمه بالعودة إلى مسقط رأسه في برشلونة الموسم المقبل بموجب قانون بوسمان، وهو ما دفع بيب لاستبعاد لاعبه المفضل من قائمة نهائي السبيرس.

وقال الفيلسوف “استبعاد غارسيا؟ لا شك أبدا أنه واحد من اللاعبين المفضلين بالنسبة لي، وأتمنى لو هناك 15 مثله في النادي، لكني فضلت استبعاده في مباراة اليوم، وذلك لأنني أعتقد أنه يفكر في توقيعه وانتقاله إلى برشلونة، وفي كل الأحوال سيتعين علينا الانتظار حتى نهاية سوق الانتقالات”.

وكان الشاب العشريني قاب قوسين أو أدنى من العودة إلى “كامب نو” في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، إلا أن الاختلاف حول الأمور المادية بين البرسا والسيتي حال دون إتمام الصفقة، والآن وبعد فشل كل محاولات إقناعه بتأمين مستقبله في ملعب “الاتحاد”، أصبح من حقه التوقيع لناديه السابق في صفقة انتقال حر، بمجرد انتهاء عقده مع السكاي بلوز في فصل الصيف.

وبصم بيب على رقم أسطوري، كأول مدرب في التاريخ يتمكن من الاحتفاظ بكأس الرابطة 4 سنوات تواليا، ليقود النادي لمعادلة الرقم القياسي لليفربول، كأكثر الأندية حصدا للمسابقة بثماني مرات، وذلك من أصل 9 ألقاب حققها مع السيتي منذ توليه المهمة خلفا للمدرب التشيلي مانويل بيلغريني منتصف العام 2016، غير أنه كان اللقب الـ30 في مشواره التدريب، بواقع 14 لقبا مع برشلونة و7 مع بايرن ميونخ والبقية مع فريقه الحالي.

جديد الأخبار