نائب مقاطعة بير أم اكرين يسير قافلة طبية إسبانية إلى مقاطعته

خميس, 17/06/2021 - 12:26

علمت وكالة "تقدم"  الاخبارية أن نائب مقاطعة بير أم اكرين السيد محمد سالم ولد احمد ولد  انويكظ بصدد تسيير قافلة طبية إسبانية إلى بير أم اكرين يوم غد الجمعة الموافق 18 يونيو الجاري لمساعدة مرضى المقاطعة النائية من الوطن.

وتتكون القافلة التي ستقضي عشرة أيام في بير أم اكرين من 20 طبيبا من بينهم أخصائيين سيقدمون المعاينات الضرورية للمرضى فضلا عن إجراء العمليات الجراحية اللازمة في حال تطلبت الحالة ذلك، كما سيمنح المرضى المعاينون الأدوية الضرورية التي تم استجلابها مباشرة من إسبانيا.

وحسب المعلومات المتوفرة عن القافلة فإن الطاقم الطبي الإسباني المشارك فيها مجهز بأجهزة للفحص بمقدورها القيام بمعظم الفحوص الضرورية.

وكان طبيبان من المشاركين في القافلة قد قاما بزيارة استطلاعية للولاية قبل شهرين من أجل معرفة أهم الأمراض التي يعاني منها سكان المنطقة بغية البناء عليها في تحديد الإختصاصات المطلوبة.

ويأتي تنظيم هذه القافلة الطبية في إطار جهود النائب البرلماني الهادفة إلى مساعدة المواطنين وتقديم الخدمات الضرورية لهم للتخفيف من معاناتهم.

وقد اشتهر النائب بين مواطنيه في بئر ام اكرين بالقيام بشكل مستمر بعمليات توزيع المواد الاغذية و غيرها من المساعدات الاجتماعية و التعليمية و الصحية لصالح ساكنة المدينة  والبوادي المحيطة بها

كما  دأب النائب الشاب ولد أنويكظ على القيام بالأعمال الخيرية الخاصة بحلول شهر رمضان شهر الرحمة والغفران

وقد عرف ايضا بمؤازرته الدائمة لسكان المدينة وتقديم المساعدات المختلفة حتي قبل أن يكون نائبا في الجمعية الوطنية

جديد الأخبار