انطلاق حملة تحسيسية لتعقيم مراكز امتحانات الباكالوريا بنواذيبو

سبت, 24/07/2021 - 10:44

أشرف والي داخلت انواذيبو السيد يحيى ولد الشيخ محمد فال يوم أمس الجمعة  23 يوليو الجاري في مدينة انواذيبو من الثانوية رقم 1 على بدء عملية تعقيم المؤسسات التعليمية الثانوية التي ستحتضن امتحانات الباكالوريا بالمدينة.

كما اطلق الوالي من مدرسة لعريكيب رقم واحد ضمن الجهود المبذولة على مستوى المدينة لمحاربة فيروس كورونا عملية توزيع كمامات داخل احياء المدينة مقدمة من بلدية انواذيبو.

ويأتي هذا النشاط المنظم بالتعاون بين المنتدى الجهوي للمجتمع المدني وبلدية انواذيبو في إطار تطبيق مخرجات اللجنة الجهوية المكلفة بكوفيد19 على مستوى داخلت انواذيبو.

واكد رئيس المنتدى الجهوي للمجتمع المدني بداخلت انواذيبو السيد يحيى ولد الدد ان عملية تعقيم الثانويات المنفذة من طرف جمعية الكشافة وتوزيع الكمامات من خلال المنظمات غير الحكومية يدخل في سياق تنفيذ المخطط الجهوي للتصدي للموجة الثالثة من جائحة كورونا، مضيفا ان هذا العمل يتم بدعم مباشر من بلدية انواذيبو في ضوء تنفيد توجيهات اللجنة الجهوية لمكافحة كوفيد 19 .

وجرت انطلاقة الحملة بحضور حاكم مقاطعة داخلت انواذيبو ورئيس جهة داخلت انواذيبو وعمدة المدينة وممثلي التشكيلات الامنية والمدير الجهوي للتهذيب الوطني واصلاح النظام التعليمي.

جديد الأخبار