ولد عبد الودود يستنكر موقف المعارضة من مجزرة ربينة العطاي(فيديو)

أربعاء, 09/03/2022 - 10:06

استنكر المدون الطالب عبد الودود عدم تعاطي حزب التجمع الوطني للإصلاح والتنمية تواصل مع قضية الموريتانيين الذين قتلوا السبت الماضي على أيدي قوة تابعة للجيش المالي في ربينة العطاي داخل الأراضي المالية.

جاء ذالك في بث مباشر على صفحته بالفيس بوك مضيفا أن أكبر إنجاز للحزب هو حشد مسيرة للتعاطف مع الفلسطينيين بيد أن إخوتهم الموريتانيين يقتلون على الحدود مع دول الجوار ويذبحون بغلاء الأسعار داخل وطنهم دون أن يشعر الحزب بشيئ من ذالك.

واعتبر ولد عبد الودود مهرجان ناقوس الخطر الذي تبناه الحزب كان مسرحية على حد تعبيره، مشيرا إلى أنه لا تمكن المقارنة بين المهرجان ومسيرة التضامن مع الفلسطينيين.

وتساءل ولد عبد الودود في بثه عن نتائج تحقيق فتح في يناير الماضي حول ذبح سبعة مواطنين موريتانيين على يد مجموعة تابعة للجيش المالي فيما لم يعلن بعد عن نتائج التحقيق إلى حد الآن حسب قوله.

وتابع ولد عبد الودود قائلا: " حادثة القتل الأخيرة أكدها بعض راوادي مواقع التواصل الإجتماعي ونائب عن مقاطعة باسكنو والحكومة على غفلة عن كل ما جرى ويجري في المناطق الحدودية، لم تحدد أرقام المفقودين أو الضحايا أو أي شيئ يتعلق بالحادثة، منوها إلى أن الحكومة وفي وقت متأخر أعلنت عن اتخاذها الإجراءات اللازمة لتحديد الجهة المسؤولة.
 

جديد الأخبار