معجزة: شاهد ماذا فعلت هذه القطة مع القرآن... ‏فيديو ‏

اثنين, 15/08/2022 - 10:26

شاهد الفرق بين كتاب الله والكتب الأخرى في تصرف هذه القطة. لن تصدق ماذا فعلت هذه القطة بعدما تخلى عنها صاحبها .

لقد رفضت ان تسير علي كتاب الله رغم محاولة صاحبها اليائسة و عندما وضع كتاب آخر بدله لم تتردد في المشي عليه

***

الرئيسية

دنيا ودين

كيف عرف الرسول أن القطط طاهرة والكلاب نجسة؟

 

أكد الرسول "صلى الله عليه وسلم" في العديد من الأحاديث أن القطط طاهرة غير نجسة، وكان يسميها من الطوافين والطوافات في البيوت، وكان يتوضأ من الماء الذي شربت منه القطة واعتبره طاهرًا.

والسؤال الذي يطرح نفسه:

هل كان الرسول الأمي عليه الصلاة والسلام طبيبًا مخبريًا ليقول إن الهرة طاهرة وليست بنجس، كما قال إن الكلب نجس، وهذا شبه معروف للجميع اليوم وأثبت علميًا!!

فكيف علم بأنه لا يوجد في الهرة جراثيم؟!

لنطلع على هذا البحث وعلى الحقائق المخبرية الواردة فيه، حيث قمنا ببعض التجارب، وكانت النتائج العلمية مطابقة لما جاء به النبي قبل أربعة عشر قرنًا.

بعض الحقائق العلمية والتجريبية الموثقة عن الهر ويسمى القط - السنور- الضّيونُ - الهر - البس (لهجة أهل الشام) - المش (لهجة أهل المغرب) - القطاوة (أهل الجزيرة العربية).

من عادات القط المعروفة تنظيفه لنفسه؛ حتى إن العالم "باستور" قال: "إن القطط حيوانات نظيفة بسبب قضائهم يومهم في تنظيف أنفسهن، ولا يوجد منطقة في جسم القط إلا ويصله هذا التنظيف".

ونظراً لتعرض جلد القط للبيئة الخارجية لن يكون من المفاجئ أن نعلم أن هناك خلايا فيه تعمل عملا دفاعيًا مثل الكريات البيضاء، والجلد يحوي خلايا عديدة تعدل من حساسية خلايا الأدمة.

أما سطح اللسان فهو مغطى بعدد من النتوءات المدببة المنشارية الشكل، وهذه النتوءات المعقوفة الكبيرة المخروطية يجعلها مبردًا حقيقيًا أو فرشاة مفيدة جداً لتنظيف الجلد.

 

 

جديد الأخبار