أكبر حشد جماهيري في تاريخ قرية يغرف.. استقبالا لرئيس حزب الإنصاف ووفده/ صور

خميس, 12/01/2023 - 17:40

استقبلت قرية يغرف رئيس حزب الإنصاف ماء العينين ولد أييه ووفده ، حيث كان يؤدي  زيارته الأولى لولاية آدرار، وقد اصطف عند مدخا القرية جمع غفير من أطر ووجهاء ولاية آدار في قرية يغرف ،  وعلى رأسهم أمير آدرار محمد ولد أحمد عيده،  وسيدي ولد المعيوف و محمد الغالي ولد المعيوف، إضافة إلى جمع غفير من الشباب و النساء و مناضلي وأطر الحزب الحاكم في الولاية .

 وقد  رفع المستقبلين لافتات تحمل  صور لشعار حزب الإنصاف وصور رئيس الحزب و رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني وهو ما يحمل دلالة واضحة بتمسكهم بنهج وسياسة حزب الإنصاف وحرصهم على مساندة برنامج رئيس الجمهورية.

وقد كان استقبالا تاريخيا، من حيث الكم و الكيف، باعتباره أكبر حشد جماهيري عرفته قرية يغرف في تاريخها الحديث،  شاركت فيها جماهير شعبية كبيرة ، هذا إلى جانب وفود  عديدة توافدت من كل حدب وصوب ضمت وجهاء، ومنتخبي وأطر،الولاية ورموزها  وشخصياتها السياسية والاجتماعية المرجعية ورجال أعمالها ومختلف فعالياتها الشبابية  والنسوية .

كل ذلك وأكثر برهن للجميع مدى ولاء قرية يغرف، و باجماع تام عن دعمهم ومسانتدتهم لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية  والتزامهم بتوجيهات حزب الإنصاف .

جديد الأخبار