والدة أشرف حكيمي : ابني أقسم لي ببراءته والعالم كله يشهد بأخلاقه

جمعة, 03/03/2023 - 19:18

صنع أشرف حكيمي، لاعب المنتخب المغربي وباريس سان جيرمان الفرنسي، الحدث في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، سواء بأدائه المبهر والمتميز في جميع المباريات رغم الإصابة، أو بصور عناق والدته، التي أدخلته قلوب الملايين عبر أنحاء العالم.

وتحول نجم منتخب “أسود الأطلس” من محبوب الجماهير المغربية إلى مشتبه به باغتصاب فتاة فرنسية، حيث أمرت النيابة العامة بفتح تحقيق في الادعاءات بحقه.

وبعدما نفت فاني كولين، محامية حكيمي، جميع الاتهامات الموجهة إلى موكلها، واعتبرتها “باطلة ولا وجود لها”، خرجت والدة اللاعب المغربي عن صمتها، لتؤكد براءة ابنها من التهم المنسوبة إليه من قبل الشرطة الفرنسية.

وكشفت سعيدة موح، والدة حكيمي، في تصريح لموقع “العربي الجديد” ، أن المحامية المكلفة بالدفاع عن ابنها طلبت من العائلة عدم الإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام المحلية أو الأجنبية، حفاظا على سرية التحقيقات.

وتابعت: “قلبي يخبرني أن ابني بريء، وهو يتمتع بحسن التربية، كما أن العالم بأسره يشهده له بأخلاقه العالية والمتزنة، ولا يستحق ما حصل له”.

وعما إذا كانت تحدثت مع ابنها بعد اتهامه، أجابت سعيدة موح: “نعم حدثته في الموضوع، وأقسم لي أنه بريء”، متسائلة: “كيف يعقل أن يتهم أشرف في ليلة وجود زوجته في منزلهما بفرنسا، حيث هناك الكثير من الحراس وكاميرات مراقبة في كل الاتجاهات؟”.

وينتظر أن تشهد هذه القضية تطورات جديدة، خصوصا بعد إعلان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي دعمه للاعبه حكيمي، الذي اختير ضمن التشكيل الأفضل في العالم لعام 2022، خلال حفل جوائز “الأفضل”، الذي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الاثنين الماضي، في العاصمة الفرنسية.

.

جديد الأخبار