الدوري العراقي : الشرطة يتوج بالدرع وتسجيل المحترف الموريتاني محمد سويعيد لهدف

أربعاء, 19/07/2023 - 10:26

توج فريق الشرطة بلقب بطولة الدوري العراقي للمرة الثانية على التوالي وللمرة السابعة في تاريخه، عقب الفوز على ضيفه الحدود بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي في العاصمة بغداد وسط حضور رسمي كبير وحضور جماهيري قليل، في آخر مباريات الفريقين في بطولة الدوري العراقي للموسم الحالي ضمن الجولة 38 من المسابقة.
وتم تسليم درع الدوري لقائد فريق الشرطة علاء الزهرة، لتبدأ بعدها احتفالات لاعبي فريق الشرطة وسط جمهورهم فرحاً بلقب الدوري، حيث طافت بهم حافلة مكشوفة سارت في أغلب مدن العاصمة العراقية بغداد.
سجل هدفي الشرطة المحترف السوري محمود المواس وأحمد فرحان في الدقيقتين 86 و90+5، وسجل هدف الحدود الوحيد المحترف الموريتاني محمد سويعيد في الدقيقة 50 من ركلة جزاء تسبب فيها مدافع الشرطة مناف يونس.

وشهدت المباراة تعرض لاعب الشرطة مناف يونس إلى الطرد بعد تبديله من قبل المدرب أحمد صلاح، وكان سبب طرده هو قيامه بحركة غير مقبولة ضد دكة احتياط فريق الحدود، حيث تبعه حكم المباراة إلى خارج الميدان وأشهر في وجهه البطاقة الحمراء.
ورفع الشرطة رصيده إلى 82 نقطة، ليتوج بشكل رسمي بلقب بطولة الدوري العراقي، بينما حافظ الحدود على المركز 11 بعد أن تجمد رصيد 49 نقطة.

بغداد: زيدان الربيعي

جديد الأخبار