عمدة بلدية كاثاليكاس الاسبانية يستقبل نائب مقاطعة بيرامكرين السيد محمد سالم احمد انويكظ ...صور

أربعاء, 03/01/2024 - 16:21

استقبل السيد فرانثيسكو خافيير بلانكو، عمدة بلدية كاثاليكاس التابعة لمقاطعة كاستيا لامانتشا الاسبانية، نائب مقاطعة بيرامكرين السيد محمد سالم احمد انويكظ، في محطته الثانية للزيارة التي تقوده إلى الـمملكة الإسبانية.

وبعد الترحيب بالأخ النائب قدم السيد العمدة شروحات و عرض مفصل عن تاريخ البلدية و كذا عدد ابرز الأنشطة و البرامج الخاصة بها. من جهة أخرى، ادلى النائب بتصريحات غاية في الأهمية عن بلدية بيرامكرين و الحاجة الماسة إلى إقامة مشاريع تنموية تساعد المواطنين و تخفف من معانتهم. و من اهم النقاط التي تطرق اليها الطرفان هي:

في محطته الثانية للزيارة التي تقوده إلى الـمملكة الإسبانية، نائب مقاطعة بيرامكرين السيد محمد سالم احمد انويكظ يستقبل من طرف السيد فرانثيسكو خافيير بلانكو، عمدة بلدية كاثاليكاس التابعة لمقاطعة كاستيا لامانتشا الاسبانية. أثناء اللقاء، وبعد الترحيب بالأخ النائب قدم السيد العمدة شروحات و عرض مفصل عن تاريخ البلدية و كذا عدد ابرز الأنشطة و البرامج الخاصة بها. من جهة أخرى، ادلى النائب بتصريحات غاية في الأهمية عن بلدية بيرامكرين و الحاجة الماسة إلى إقامة مشاريع تنموية تساعد المواطنين و تخفف من معانتهم. و من اهم النقاط التي تطرق اليها الطرفان هي:
إقامة تؤمة بين البلديتن

التدخل في ميادين التي تهم الساكنة بشكل عام كالصحة ، التعليم، الرياضة و الترفيه، النقل، النظافة و المياه.
هذا و قد اختتم اللقاء بالتحضير لزيارة رسمية على المستوى القريب لعمدية بلدية بيرامكرين رفقة النائب السيد النائب ب الى كل من بلدية كاثاليكاس، البرلمان الإسباني و كذا مجلس الشيوخ.

جديد الأخبار