ساكنة أطار تستقبل بحفاوة و حماس ابنها البار و الابي سيد محمد ولد محم

سبت, 11/05/2024 - 16:49

وصل اليوم السبت 11/5/2024 المدير العام لميناء الصداقة،سيد محمد ولد محم لعاصمة ولاية آدرار،أطار،ضمن نشاط تحسيسي و سياسي للتعبئة للمزيد من التسجيل و التمهيد للانتخابات الرئاسية،لضمان فوز كبير للرئيس،محمد ولد الشيخ الغزوانى لمأمورية ثانية،لتعميق الإنجازات الحالية و تحقيق إنجازات أكثر فى العهدة الثانية،و على جميع الصعد،بإذن الله.

و قد عرف سيد محمد ولد محم بمعرفته العميقة بالمجتمع الموريتاني و الخبرة السياسية العميقة،و على مستوى آدرار هو ابن مدينة أطار ،و قد مثلها مرارا فى البرلمان الموريتاني،و هو من أبرز و أنجح السياسيين فى أطار خصوصا و البلد عموما.

و سيلعب سيد محمد ولد محم دورا سياسيا معتبرا فى آدرار و على الصعيد الوطني لتحقيق نجاح المرشح المقنع،محمد ولد الشيخ الغزوانى،و بنسبة معتبرة،بإذن الله.

و لعل السياسيين من ذوى الثقافة الواسعة و الرؤية المستنيرة،مثل سيد محمد ولد محم سيكون لهم دورا مركزيا فى هذه الأعمال و الفعاليات السياسية المكثفة الداعمة للمرشح ،محمد ولد الشيخ الغزوانى.

و يتمتع سيد محمد ولد محمد بأخلاق طيبة و علاقات متنوعة واسعة قطعا يمكن أن تدفع بالعمل السياسي الداعم نحو مزيد من التفاعل و الإقناع و الإيجابية.

رغم أن منجزات الرئيس محمد ولد الشيخ الغزوانى و إيجابيته فى التعامل مع الجميع و مع كافة الملفات ستكون هي الرافد الأكبر للإقبال الكثيف على التصويت له،مما سيمكنه من النجاح فى الشوط الأول،بإذن الله.

جديد الأخبار