الأمين العام لوزارة العدل و أمير ولاية آدرار محمد ولد أحمد عيده.. يؤكد على دعمه اللامشروط لولد الغزواني في أكبر اجتماع بالولاية

أربعاء, 12/06/2024 - 01:00

أكد اللأمين العام لوزارة العدل و أمير ولاية آدرار محمد ولد أحمد عيده، في مهرجان حاشد بمدينة أطار عاصمة ولاية آدرار ، تمسكه ودعمه اللامشروط لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في للإنتخابات الرئاسية القادمة، لضمان الفوز في الشوط الأول، و لتعميق الإنجازات الحالية و تحقيق إنجازات أكثر في المأمورية الثانية، و على جميع الأصعدة.

و قد حضر الاجتماع أطر ووجهاء ورجال أعمال وفاعلين سياسيين بالولاية ليؤكدوا دعمهم للأمير ولخياراته، نظرا لمعرفته العميقة بالمجتمع الموريتاني و الخبرة السياسية العميقة،على مستوى آدرار فهو الأمير الذي يمتلك أكبر شعبية في موريتانيا لكونه من أبرز و أنجح السياسيين في الولاية خصوصا و البلد عموما.

و قد رأى المراقبون والمتابعون للشأن السياسي، أنه سيكون وبلا شك إضافة نوعية لاغنى عنها للمساهمة في نجاح رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

كما أنه و حسب استطلاع قامت به وكالة تقدم الإخبارية ، أن جميع ساكنة ولاية آدرار يطمحون أن يتولى أميرهم أكبر المناصب السامية في المستقبل -بجدارة واستحقاق- في التشكيلات الحكومية القادمة، فهو من السياسيين الذين يتمتعون بالثقافة الواسعة و الرؤية المستنيرة، و طالما كان له دور مركزي في هذه الأعمال و الفعاليات السياسية والإدارية المكثفة الداعمة لسياسة فخامة رئيس الجمهورية، فهنيئا لولاية آدرار ولموريتانيا بشكل عام، بهذا الرجل القوي الأمين الذي قدم مصلحة الوطن و المواطن وجعلها فوق كل اعتبار وقدرهم واحترمهم في كل وقت وحين.

وفي مايلي كلمة اللأمين العام لوزارة العدل و أمير ولاية آدرار محمد ولد أحمد عيده:

جديد الأخبار