ظهور قوي ومتميز لرجل الأعمال بهاي ولد غده في مهرجان حملة ولد الغزواني في بنشباب

اثنين, 17/06/2024 - 01:58

استطاع رجل الأعمال بهاي ولد غده، بفضل تنسيقه مع منسقية ولاية إينشيري و أطر ووجهاء و أعيان الولاية ، أن يحقق نجاح منقطع النظير في المهرجان الافتتاحي لحملة مرشح الاجماع فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في بنشاب بولاية إينشيري، بفضل شعبيته الواسعة.

و قد كان المهرجان استثنائيا بكل المقاييس، حيث جاءت الجماهير من كل حدب و صوب لمواكبة هذا الحدث المهم ، و لإثبات أن هذا المرشح مدعوم و بقوة من كل الفئات و المكونات الاجتماعية ، وهو ما حرص الجميع على إبرازه بشكل لا يقبل التأويل.

كما كان الحضور المتميز في بنشاب لرجل الأعمال بهاي ولد غده مع المنسقين ونواب وأطر ووجهاء والفاعلين السياسيين إضافة إلى جمع غفير من الساكنة ، كل ذلك وأكثر بفضل الشعبية الكبيرة لرجل الأعمال بهاي ولد غده، ليثبت للجميع أن ولد الغزواني هو الخيار الأمثل والضامن الأكيد لتستمر الإنجازات الكبرى، وأن ولاية إينشيري تابعة لسياسة فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ، ولا بديل غيره فالجميع بمختلف أطيافهم واعراقهم يريدونه رئيسا لمأمورية ثانية وسيسعون لتحقيق ذلك في الشوط الأول وبأغلبية ساحقة بإذن الله تعالى.

وجدير بالذكر أن رجل الأعمال بهاي ولد غده له شعبية بالآلاف في مختلف كل مقاطعات ولاية إينشيري، وسيكون له وبلا شك إضافة نوعية لاغنى عنها للمساهمة في النجاح المنتظر

جديد الأخبار