الإطار والوجيه السياسي أحمد سالم المراكشي ينظم مهرجانا حاشدا عند الكلم 10 روصو.. لدعم ولد الغزواني

أربعاء, 26/06/2024 - 03:14

نظم الإطار والوجيه السياسي أحمد سالم المراكشي، مهرجانا حاشدا عند الكلم 10 روصو، لدعم ومساندة مرشح الخيار الآمن السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.
وقد حضر التظاهرة عدد كبير من الأطر والوجهاء والأعيان والفاعلين السياسيين وشباب ناشطون ونساء وجمع غفير من الشعبية الكبيرة المنتشرة في مختلف ولاية اترارزة ، وشهدت السهرة تقديم جوائز لأندية رياضية وتعاونيات.

وقد أكد ولد المراكشي في كلمة أمام الجمهور، أنه في البداية باسم الكلم 10 ، يرحب بطاقم الحملة والوفد المرافق، ويخص بالذكر عمدة بلدية روصو، مؤكدا لطاقم الحملة أن ساكنة الكلم 10 داعمين إعادة الثقة في فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني وماضُون في ذلك الهدف الذي سيتحقق بإذن لله يوم 29 يونيو المقبل ، وكما هو معروف أن الكلم 10 دائما سباقون لدعم ومساندة برنامج رئيس الجمهورية لعدة أسباب منها على سبيل المثال لا الحصر، اللفتة الكريمة على مدينة روصو، فقد كانت تعاني من مشاكل الطرق والمياه الملوثة، وبالتالي تم السيطرة على هذه المشاكل لتكون بوابة لجنوب موريتانيا.
 كما أكد لطاقم الحملة على التعبئة والتحسيس وحشد الجماهير يوم الإقتراع حتى لا نخسر أي صوت ونحقق النجاح المنتظر في الشوط الاول و بأغلبية ساحقة.

و يعتبر الإطار و الوجيه السياسي أحمد سالم المراكشي ، شخصية فذة واعية مفعمة بالإنسانية والنبل و يملك فكرا عاليا، وبشهادة الجميع رجلٌ نزيه ويعامل الناس كلها سواسية ولا توجد في قلبه العنصرية و لا الحقد الطبقي، رجل الا تفارق الابتسامة وجهه ، إنه يعيد إلينا الأمل بأن نشاهد وجوها تخدم مصالح الوطن وتساهم في نهضة المجتمع الموريتاني فهنيئا للشعب الموريتاني بهذا الرجل القوي الأمين الذي قدم مصلحة الوطن و المواطن وجعلها فوق كل اعتبار.

جديد الأخبار