
غادر فخامة الرئيس محمد ولد عبدالعزيز رئيس جمهورية موريتانيا ، جدة اليوم، عقب مشاركته في القمة العربية الاستثنائية، والقمة الإسلامية الرابعة عشرة لمنظمة التعاون الإسلامي .
وكان في وداع فخامته بمطار الملك عبدالعزيز الدولي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى موريتانيا الدكتور هزاع بن زبن المطيري رئيس بعثة الشرف المرافق، ومندوب عن المراسم الملكية.
(1)%20(1).jpg)

.gif)



.gif)





.jpg)
.png)
