
توفي 8 أشخاص، جراء انهيار بئر للتنقيب عن الذهب في موريتانيا. ونقلت الوكالة الموريتانية للأنباء عن الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني قوله: إنه تلقى ببالغ الحزن والأسى وفاة 8 منقبين في انهيار بئر بمنطقة اصبيبرات، داعياً الموريتانيين العاملين في هذا المجال إلى اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر واحترام تدابير الأمن والسلامة.
(1)%20(1).jpg)

.gif)



.gif)





.jpg)
.png)









