منوعات

ظهور جديد للشربيني بالـ”مايوه” مع عمرو دياب يشعل مواقع التواصل – (صور)

أحد, 02/09/2018 - 13:53

انتشرت صور جديدة للفنانة المصرية دينا الشربيني وهي برفقة النجم عمرو دياب، كانت ترتدي فيها “مايوه” من قطعتين على الساحل الشمالي في مصر.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور، التي ظهرت فيها الشربيني مع “الهضبة” في صورتين، الأولى جماعية برفقة الفنانة السورية أصالة نصري، والثانية جمعتها به بمفردهما وأثارت جدلاً واسعاً بسبب استلقائها عليه.

أرقام مخيفة عن الطلاق في السعودية... هذا أبرز سبب

سبت, 01/09/2018 - 22:20

كشف التقرير البياني الشهري الأخير لوزارة العدل السعودية، عن أرقام مخيفة في معدلات الطلاق في المملكة.

.وبين التقرير حدوث 10 آلاف زواج في شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، قابلها أكثر من 5 آلاف حالة طلاق، بحسب لصحيفة "الرياض" السعودية

تساقط كميات من الأمطار على مناطق متفرقة من البلاد

سبت, 01/09/2018 - 22:18

أفادت شبكة الإتصال الإداري بوزارة الداخلية واللامركزية أن مقاييس المطر سجلت تساقط كميات من المطر خلال ال24 ساعة الماضية على مناطق متفرقة من البلاد وذلك على النحو التالي:

الحوض الشرقي:

النعمة...........................................05 مم

جيكني..........................................02 مم

رئيس موريتانيا: جماعة الإخوان تسيء للإسلام ودمرت دولا عربية

جمعة, 31/08/2018 - 13:27

حذر الرئيس الموريتاني محمد ولد عبدالعزيز، الشعب الموريتاني من الأحزاب المتطرفة، التي تتشدق بالإسلام، وعلى رأسها جماعة الإخوان الإرهابية، مؤكدا أن هذه الأحزاب كانت وراء تدمير بلدان عربية.

موريتانيا : السياسي محمودي ولد صيبوط يلتقي الرئيس الموريتاني ولد عبد العزيز... تفاصيل

خميس, 30/08/2018 - 14:37

إلتقى مؤخرا رئيس الحزب الموريتاني للعدالة والديمقراطية ورئيس رابطة تجمع الصحافة الموريتانية المدير الناشر لوكالة تقدم وجريدة هموم الناس السيد محمودي ولد صيبوط برئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز.

عاجل : قاضي التحقيق يقرر اغلاق ملف الصحفيين ولد صيبوط  وبابكار اندياي

خميس, 30/08/2018 - 11:43

قرر قاضي التحقيق المكلف بملف الصحفيين المدير العام لوكالة "تقدم" الاخبارية، محمودي ولد صيبوط و رئيس تحرير موقع اكريدم با بكر اندياي، اليوم الخميس 30 اغشت اغلاق القضية نهائيا.

وهو الامر الذي كلف قاضي التحقيق معاونية بتنفيذه في غيابه بعد ذهابه منذ ايام في اجازته السنوية.

واستلم الزميلان اغراضهما المصادرة من اجهزة وهواتف.

4 آلاف مرشحة للبرلمان يتنافسن في الانتخابات البرلمانية الموريتانية

خميس, 30/08/2018 - 00:36

قدمت أكثر من 4 آلاف موريتانية عبر 98 حزبا سياسيا ملفات ترشحهن للانتخابات البرلمانية والبلدية والإقليمية، المقرر انعقادها السبت المقبل، أكثر من ألفي امرأة منهن تتنافسن على مقاعد البرلمان الذي لا تتجاوز مقاعده 157 مقعدا.

تساقط كميات من الأمطار على مناطق متفرقة من البلاد ... 125 في لمبيديع و 100 في ام لحداده

أربعاء, 29/08/2018 - 18:56

أفادت شبكة الاتصال الادارى بوزارة الداخلية واللامركزية أن مصالح الرصد الجوى سجلت خلال ال 24 ساعة الماضية، تساقط كميات من الأمطار على مناطق متفرقة من الوطن وذلك على النحو التالى:

الحوض الشرقى:

ولاتة ..............3مم

جكنى ...............6مم

عويتات الزبل...18.5مم

امورج............46مم

لحنيكات...........50مم

"يقع المعلم ولا يتعلم".. القصة الكاملة لاغتصاب سعد لمجرد

ثلاثاء, 28/08/2018 - 16:53

لو وقعت قطرة حبر سوداء فى كوب من اللبن الأبيض ستلوثه، فما بالك لو كانت تلك النقطة البسيطة "تهمة اغتصاب" وسط بحر من الإنجازات الفنية، فلن يتم نسيانها مهما مرت الشهور والأيام، وذلك بالتحديد ما حدث للنجم المغربى سعد لمجرد، والذى تمكن من محو تاريخه الفنى بـ"غلطة" حدثت منذ سنتين، بعد اتهامه رسميًا باغتصاب فتاة فى فرنسا أودع على إثرها السجن لعدة شهور ومن ث

طريف : مالي تسرق جملا لموريتاني وتهديه لهولاند قبل نحره

ثلاثاء, 28/08/2018 - 12:38

قال الكاتب السعودي مشعل السديري، إن من أبلغ الأمثال التي قرأت وسمعت عنها في حياتي هو ذلك المثل الذي لم أطبقه في حياتي إلى الآن ولا حتى مرة واحدة، هو ذلك المثل القائل: (إن عشقت اعشق قمر، وإن سرقت اسرق جمل).

الصفحات

جديد الأخبار