فيديو

‏فيديو ‏: الرئيس ماكرون يتعرض للصفع أثناء قيامه بجولة جنوب البلاد

ثلاثاء, 08/06/2021 - 16:24

أظهر مقطع مصور الثلاثاء تعرض الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون للصفع من رجل كان في حشد تجمع لرؤية الرئيس أثناء قيامه بجولة جنوب البلاد. وندد رئيس الوزراء جان كاستكس بالواقعة وقال إنها إهانة للديمقراطية. وأوقفت الشرطة شخصين على صلة بالواقعة فيما طرح الفريق الأمني للرئيس الرجل، الذي لم تتضح هويته، أرضا.

فيديو أهداف مباراة الجزائر وموريتانيا الودية

جمعة, 04/06/2021 - 20:13

حقق منتخب الجزائر فوزا كبيرا بنتيجة 4-1 على ضيفه الموريتاني، في مباراة ودية دولية جمعت بينهما مساء يوم الخميس.

وتقدم "محاربو الصحراء" عن طريق القائد سفيان فيغولي من ضربة رأس قبل نهاية الشوط الأول بـ5 دقائق.

المغرب يهزم مصر برباعية نظيفة ويتوج بكأس العرب (فيديو)

أحد, 30/05/2021 - 17:12

توج المنتخب المغربي بكأس العرب لكرة الصالات، بعد فوزه، أمس السبت، في المباراة النهائية على مستضيف البطولة، منتخب مصر، بأربعة أهداف دون رد.

الأدب الموريتاني بالفصحى والعامية.. هل يمكن فصل التوأمين؟ ...فيديو

جمعة, 28/05/2021 - 11:44

يتصاعد في موريتانيا سجال بين الأدباء والشعراء منذ أسابيع بشأن مساعٍ لفصل الأدب الفصيح عن نظيره العامي في اتحاد الأدباء والكتاب.

وتأسس الاتحاد عام 1975، ويهدف إلى تنشيط الحركة الفكرية والأدبية، وتوسيع قاعدتها، والعمل على توسيع دائرة القراء وتعميق ثقافتهم.

فيديو ‏: هل سيقول عزيز لإبنه السياسي "لقد خذلتني وانا الذي أنشأتك من العدم فأصبحت شابا سياسيا ذائع الصيت"

أربعاء, 26/05/2021 - 13:38

قال رئيس بعثة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية إلى ولاية نواكشوط الغربية محمد ولد عبد الفتاح إن الرئيس محمد ولد الغزواني نجح في أن يصبح «رئيس إجماع وطني ممارسة لا ادعاء».

فيديو ‏: طفل موريتاني يفوز بالرتبة الأولى في مسابقة غرب إفريقية لأداء الأذان

اثنين, 24/05/2021 - 10:39

فاز الطفل الموريتاني محمد عبدول جا بالرتبة الأولى في مسابقة غرب إفريقية منظمة في السنغال حول إجادة أداء الأذان لدى الأطفال، وتحمل اسم الصحابي الجليل، ومؤذن النبي صلى الله عليه وسلم بلال بن رباح.

 

بالفيديو.. تقرير يفضح ادعاءات الانفصالية “سلطانة خيا”

أحد, 23/05/2021 - 00:07

فضح تقرير مصور المزاعم التي روجتها المدعوة “سلطانة خيا”، وهي وجه معروف تستغله جبهة “البوليساريو” الانفصالية من حين لآخر لترويج “الأكاذيب” و”المسرحيات الساذجة” بغية إعطاء صور مغلوطة حول المغرب أمام الرأي العام الدولي.

وكعادتها نسجت “خيا” المقيمة بمدينة بوجدور، قبل أيام، قصة جديدة زعمت من خلالها تعرضها لـ”الاغتصاب من قبل السلطات المغربية”.

الصفحات

جديد الأخبار