
تأسست شركة النقل العمومي في بداية المأمورية الاولى لرئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز ، استجابة للحاجة الماسة وحلا لأزمة النقل الحضري التي كانت تعيشها العاصمة في تلك الفترة ، لكن تراجع أداؤها وتعطل جل الباصات التي كانت تعتمد عليها لتدخل في أزمة شلت حركتها وجعلت باصاتها تختفي من شوارع العاصمة انواكشوط .
(1)%20(1).jpg)

.gif)



.gif)





.jpg)
.png)









