
بعد 8 سنوات من تدشينه من طرف رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز مازال مصنع الالبان في مدينة النعمة بولاية الحوض الشرقي مجرد مشروع أعلن عنه ولم يرى النور بعد .
لكن المصنع اغلاق مباشرة بعد مغادرة الرئيس المدينة وأبلاغ العمال والطالبين للعمل أن المصنع سيفتتح في شهر أغسطس القادم عندما يتمكن من الحصول على الألبان الكافية في فصل الخريف.
(1)%20(1).jpg)

.gif)



.gif)





.jpg)
.png)









