
رغم التعديلات والاصلاحات التي جرت على قطاع الطيران الموريتاني ، لا يزال يشوبه الكثير من الفساد خصوصا إذا تعلق الأمر بتونس والممثلية هناك فالمواطن الموريتاني الذي يدفع الغالي والنفيس ليسافر على متن خطوط وطنه، فاللامبالاة والاحتقار الذي يناله يشعره بالذل والخذلان أمام المواطنين من البلدان الأخرى، ولا يقتصر الأمر فقط على الأحياء وإنما لمن رحل عن هذه ال
(1)%20(1).jpg)

.gif)



.gif)





.jpg)
.png)









