مبادرة أوفياء حزب الإنصاف بمقاطعة امبود ، الداعمة لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ، برعاية الإطار الأمين العام لوزارة التجهيز و النقل عبد القادر ولد محمد سليمان.

أحد, 25/09/2022 - 14:44

شارك العشرات من أبرز أطر ووجهاء مقاطعة امبود مساء أمس  السبت   في تجمع جماهيرى كبير بدار  الشباب القديمة،   تحت مبادرة أوفياء حزب الإنصاف بمقاطعة امبود ،  الداعمة لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني ،  برعاية الإطار الأمين العام لوزارة التجهيز و النقل عبد القادر ولد محمد سليمان.

وشارك فى الحفل عدة وفود من  المقاطعة وأطر وفاعلين سياسيين وشباب ناشطون بحزب الإنصاف الحاكم بموريتانيا .

وقد أكد المشاركون فى المهرجان على تجديد الدعم لرئيس الجمهورية، والثقة بالمشروع الذى قدمه للشعب، والجهود الكبيرة التى قطعها من أجل فرض الإستقرار وتعزيز التنمية بالبلد.

وقال عبد القادر ولد محمد سليمان منظم التظاهرة في كلمة له  أن تنظيم  التظاهرة يأتي تثمينا لسياسة  حكم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني،  وحثه دائما على القرب من الفئات المهمشة، خصوصا التمكين من خلال التعليم والتكوين، فلا أحد يستطيع أن ينكر أن التأسيس لبناء المدرسة الجمهورية عماد المواطنة والإنصاف، وتكافؤ الفرص خطوة جبارة في الطريق الصحيح لبناء موريتانيا  .
 
وطالب جميع الفاعلين من إدارة إقليمية ومنتخبين بالعمل معا من أجل تحسيس المواطنين حول مزاولة الزراعة، وانتهاز فرصة الأمطار التي تساقطت ولله الحمد لزيادة الإنتاج وضمان الأمن الغذائي .

وأكد الأمين العام أن جميع ساكنة امبود  يساندون ويؤيدون فخامة رئيس الجمهورية، مهنئا باسمهم رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني على السنوات الثلاث التي انقضت من مأموريته ومشيدا باسمهم  جميع الإنجازات التي قيم بها كالتأمين الصحي ، ودكاكين التموين، ودعم المتقاعدين، وبناء الطرق والمدارس والمستشفيات في جميع أنحاء الوطن، رغم جائحة كورونا، و الحرب الروسية الأوكرانية. 

وفي كلمة الأخيرة أعلن الأمين العام عبد القادر ولد محمد سليما  باسمه وباسم ساكنة امبود ولاية كوركول الدعم المطلق و التأييد لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

 

وفي مايلي فيديو من مداخلة الأمين العام 

 

جديد الأخبار